:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالصور.. تفاصيل مثيرة عن المغربية التي وجدت عارية مقتولة بشقتها في القاهرة

مُساهمةموضوع: بالصور.. تفاصيل مثيرة عن المغربية التي وجدت عارية مقتولة بشقتها في القاهرة   

بالصور.. تفاصيل مثيرة عن المغربية التي وجدت عارية مقتولة بشقتها في القاهرة
عثرت عناصر الشرطة المصرية، على جثة فتاة مغربية مقيمة في القاهرة، في حالة تعفن، داخل شقتها المستأجرة بشارع المعهد الاشتراكي بمنطقة "مصر الجديدة"، بعد انتباه السكان لانبعاث رائحة كريهة من البيت الذي كانت تقطن فيه الهالكة.
وأفادت مصادر إعلامية مصرية، أن رجال المباحث منذ اكتشاف الجثة باشروا التحقيقات من أجل حل لغز العثور على جثة المغربية المدعوة خديجة. وأضافت المصادر ذاتها أن التحريات الأولية كشفت أن المغربية في عقدها الثالث، كانت متزوجة بأمين شرطة مصري، وتنتمي إلى أسرة مغربية ثرية، بالإضافة إلى أنها تقيم بالشقة التي عثر بها على جثتها بمفردها.
واستجوبت النيابة العامة المرأة التي قامت بالتبليغ عن الواقعة وتدعى نوال (أ) عن معلوماتها حول الضحية، حيث أشارت أنها تقطن بالدور الخامس في العمارة التي تسكن فيها القتيلة بالدور السابع، وأن حارس العقار هو من أبلغها أن هناك رائحة كريهة تنبعث من داخل تلك الشقة، فقامت بالاتصال بالنجدة.
وأضافت الشاهدة أن الوقت الذي قامت فيه بإبلاغ الشرطة هو يوم الجمعة الماضية وكانت الساعة تقترب من الخامسة عصرا، وأنها لا تعلم أي شيء عن ساكني الشقة غير أنها مستأجرة لسيدة عربية وغير معلوم عنها أي شيء آخر لديها.
وأكدت كذلك المصادر، أن معاينة النيابة، التي أجراها المستشار إبراهيم أبو عقل، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، وبإشراف محمد عبد الشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، كشفت عن مفاجأة وهي عدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة، بالإضافة إلى وجود بعض المتعلقات الشخصية للمجني عليها، مما أثار الشكوك حول مقتل المغربية أن الدافع ربما لم يكن هدفه السرقة وقد يتعلق الأمر بجريمة قتل.
وأظهرت المعاينة الأولية التي قام بها المستشار أبو عقل، وجود جثة المتوفاة ملقاة على الأرض بجوار السلم المتصل بالدور الثاني، وعارية الجسد وبها انتفاخ بجميع أنحاء الجسم، وفى حالة تعفن ويخيم على جثتها اللون الأزرق، كما عثر على بقع دم فوق غطاء السرير بغرفة النوم والكومدينو والأرض، وعثر أيضا على بعض الأوراق الخاصة بها، وجواز سفر وبطاقة شخصية مغربية ومبلغ مالي 2185 جنيه مصري.
ومكنت المعاينة من اكتشاف خدوش وجروح سطحية وبعض التمزقات بجلد الضحية، مع وجود بقايا لسيجارتين بطفاية المطبخ، بالرغم من أن المغربية المجني عليها لا تدخن، بالإضافة إلى العثور على هاتفين بالمرحاض، أحدهما بدون بطارية وشريحة، والثاني بدون شريحة، والغريب حسب النيابة العامة عدم وجود لأي كسور في أبواب ونوافذ الشقة.
وبعد القيام بالمعاينة، أمر المستشار إبراهيم أبو عقل، مدير النيابة، بنقل جثة المجني عليها إلى المشرحة بمنطقة زينهم، وانتداب الأطباء الشرعيين لمعرفة سبب وتاريخ وكيفية حدوث الوفاة والأداة المستخدمة في الحادث وأخذ عينات من حشوية من أمعاء المجني عليها لبيان ما إذا كانت بها مواد سامة أو مخدرة، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات، وطلب سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على مكان الحادث.
وصرحت النيابة العامة بإشراف المستشار بكر أحمد بكر، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بدفن الجثة عقب التشريح ومخاطبة سفارة المغرب لإبلاغ أهلها والتواصل معهما.

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
» inscription ITPM 2017-2018
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:09

» Concours d’acces a ITPM 2017-2018
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:09

» Exemples sujets concours ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:09

» Résultats concours ITPM 2017-2018
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:09

» ITPM conditions d’accès 2017-2018
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» نماذج مباريات ولوج معهد تكنولوجيا الصيد البحري ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» كيفية التسجيل في معهد تكنولوجيا الصيد البحري 2017-2018 ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» نتائج مباراة معهد تكنولوجيا الصيد البحري 2017-2018 ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» شروط ولوج معهد تكنولوجيا الصيد البحري 2017-2018 ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» مباراة ولوج معهد تكنولوجيا الصيد البحري 2017-2018 ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

تواصل معنا
خرائط