:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

'' شيخة '' تفارق الحياة بآسفي بعد وصلة رقص ملتهبة على إيقاع '' حُك جر ''

مُساهمةموضوع: '' شيخة '' تفارق الحياة بآسفي بعد وصلة رقص ملتهبة على إيقاع '' حُك جر ''   

'' شيخة '' تفارق الحياة بآسفي بعد وصلة رقص ملتهبة على إيقاع '' حُك جر ''
فارقت "شيخة" الحياة، ليلة أمس السبت، مباشرة بعد أدائها وصلة رقص ملتهبة خلال حفل زفاف أحيته هي وفرقتها بالجماعة القروية التوابت بإقليم آسفي.
وأشارت مصادر محلية أن "الشيخة" كانت تؤدي وصلة رقص شعبية حيث انسجمت مع الموسيقى الصادرة من الفرقة ما أدى إلى شعورها بالعياء وضيق في التنفس لتطلب كأس ماء بارد، قبل أن تسقط مغشيا عليها لتلفظ أنفاسها الأخيرة، ليتحول الحفل إلى مأتم وسط حزن الحاضرين وخاصة فرقتها التي ذرف أفرادها الدموع، في حين تعالت أصوات النواح داخل الحفل.
وفور وفاة "الشيخة"، تم إعلام السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمنطقة التي انتقلت إلى عين المكان من أجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة والاستماع إلى الشهود.

وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي بآسفي من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة بناء على تعليمات النيابة العامة.
جميع وصفات الدكتور جمال الصقلي تجدوها على يوتيوب من هنا، لا تنسو عمل اشتراك للقناة ليصلكم كل جديد : https://www.youtube.com/user/2b2biTv/videos
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط