:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خبر سار لرواد الفضاء الأزرق.. فايسبوك يبدأ العمل بدون إنترنيت.. وهكذا سيتم تفعيله

مُساهمةموضوع: خبر سار لرواد الفضاء الأزرق.. فايسبوك يبدأ العمل بدون إنترنيت.. وهكذا سيتم تفعيله   

خبر سار لرواد الفضاء الأزرق.. فايسبوك يبدأ العمل بدون إنترنيت.. وهكذا سيتم تفعيله
سيتمكن الفايسبوكيون في العالم من الاستفادة من خدمة التفاعل بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك دون الحاجة إلى الإنترنيت حسب ما أعلنت عنه صحيفة "فيتو".
ورصدت الصحيفة ذاتها 3 طرق لفتح الفايسبوك دون الحاجة للإنترنيت وهي على الشكل التالي:
1 – تطبيقinternet.or، وهو تطبيق أطلقته شركة فايسبوك من أجل زيادة انتشار الفضاء الأزرق واستخدامه حتى في الأماكن النائية، ويعتبر هذا التطبيق جزءا من مشروع الإنترنت المجاني الذي تسعى فايسبوك إلى تنفيذه ونشره في العالم كله، ولا يقوم هذا التطبيق بتشغيل فايسبوك فقط، وإنما يقوم كذلك بتشغيل خدمة ويكيبيديا ومحرك البحث غوغل، ومازال هذا التطبيق تحت التطوير، ولم يعمل في كل الدول.
2- تطبيقfacebook lit، ويقوم هذا التطبيق أيضا بفتح فايسبوك حتى مع عدم وجود رصيد كبير، ويتميز بأنه تطبيق صغير يستخدم أقل قدر من البيانات لفتح موقع فايسبوك في أي وقت وفي أي مكان.
3 – تطبيقEasyoVPN، يقوم هذا التطبيق بفتح عدة سيرفرات إنترنت وتستطيع اختيار أحدها لفتح وتصفح مواقع الإنترنت وفايسبوك بسهولة، حتى إن لم يكن لدى الراغب في تفعيل الموقع الأزرق رصيد، حيث يستطيع تثبيت التطبيق وفتحه، واختيار أي شبكة يريدها، ثم الضغط على connect، ليتستطيع بذلك تصفح فايسبوك مجانا.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط