:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خطيـــر.. المجرد يواجه السجن في الدول العربية والاعتقال على يد الأنتربول، وها علاش !!

مُساهمةموضوع: خطيـــر.. المجرد يواجه السجن في الدول العربية والاعتقال على يد الأنتربول، وها علاش !!   

خطيـــر.. المجرد يواجه السجن في الدول العربية والاعتقال على يد الأنتربول، وها علاش !!
رفع المهندس نعمان منصور دعوى قضائية بحق الفنان المغربي سعد المجرد لدى محكمة عمان في الأردن، وفق ما تناقلته وسائل الإعلام الأردنية، مضيفة أن المعني بالأمر سيتابع المجرد في كل من مصر والمغرب العربي والخليج ولبنان، كما سيرفع القضية إلى الشرطة الدولية الانتربول.

و حسب المصادر ذاتها، فإن القضية تعود إلى إخلال لمجرد بعقد يربط بين الطرفين، والذي يهم إقامة حفل فني بعد عيد الفطر الأخير، يشترط في البند الثاني عشر منه إمكانية تغيير مكان الحفل بناء على الموافقات الأمنية وظروف العمل بما يتناسب مع مكانة الفنان شريطة إخطاره بذلك.

ونقلت المصادر ذاتها عن منصور أنه على إثر ذلك تم إخطار الفنان سعد المجرد من خلال مدير أعماله رضا البرادعي، وأكد له تأجيل موعد الحفل الذي كان مقررا ثاني أيام عيد الفطر نظرا لكون الموافقات الأمنية تأخذ وقتا، مضيفا أنه عاد للأردن وباشر تحضيراته للحفل وخصوصا تلك المتعلقة بمكان إقامة الحفل، وإبرام مجموعة من العقود، ليصبح بين خيارين أولهما إلغاء الحفل أو تأجيله.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ مدير أعمال الفنان المجرد، ليؤكد له عدم رغبته في التأجيل وأنه غير مجبر على تبرير موقفه من إلغاء الحفل وأن الموافقات الأمنية لا تعنيه من قريب أو بعيد ، ليضيف أنه على كلا الطرفين تحمل الخسائر، مضيفا أن حجم خسائره بسبب إلغاء الحفل بلغت 15 ألف دولار.

وخلص المعني بالأمر إلى أنه سيتابع الفنان المغربي سعد المجرد في كل من مصر والمغرب العربي ولبنان ودول الخليج، كما سيرفع القضية إلى الأنتربول الدولي لكون الفنان المجرد يحمل الجنسية المغربية .
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط