:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

هذا ما وقع لمؤذن ردد ''الصلاة خير من الفايسبوك'' عوض''الصلاة خير من النوم''

مُساهمةموضوع: هذا ما وقع لمؤذن ردد ''الصلاة خير من الفايسبوك'' عوض''الصلاة خير من النوم''    

هذا ما وقع لمؤذن ردد ''الصلاة خير من الفايسبوك'' عوض''الصلاة خير من النوم''
أوقفت وزارة الأوقاف المصرية، أخيرا، عمل مؤذن في قرية ضمن محافظة البحيرة، بعد أن اتهمه سكان القرية بترديد عبارة "الصلاة خير من الفايسبوك" في آذان صلاة الفجر، عوض عبارة "الصلاة خير من النوم"، وفق وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

واتهم سكان القرية المذكورة، حسب المصادر ذاتها، المؤذن بترديد عبارة "الصلاة خير من الفايسبوك" في آذان صلاة الفجر بدلا من "الصلاة خير من النوم"، مضيفة أنه تم إيقافه على خلفية ذلك في انتظار إحالته إلى الشرطة، مضيفة أن المؤذن نفى التهمة التي وجهت له.

وأضافت نقلا عن وكيل وزارة الأوقاف صبري عبادة، أن المعني بالأمر تم إيقافه عن العمل وسيتم إحالته على الشرطة لمخالفته تعليمات الوزارة، مشيرة إلى أن المؤذن بطل الواقعة ينفي هذه التهمة، متهما "جماعة الإخوان المسلمين" بالوقوف خلفها.

وأشارت إلى أن المؤذن ظهر في لقاء تلفزيوني على فضائية دريم 2 الخاصة قائلا: إن هذه الاتهامات "كذب وافتراء"، مضيفا أن "الإخوان المسلمين يريدون إخراجي من المسجد لأنني أقف لهم بالمرصاد"، لتنظيم أي نشاط فيه.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط