:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

الصورة التي هزت الفايسبوك في زمن تهافت المرشحين على الأصوات

مُساهمةموضوع: الصورة التي هزت الفايسبوك في زمن تهافت المرشحين على الأصوات   

الصورة التي هزت الفايسبوك في زمن تهافت المرشحين على الأصوات
في وقت يتهافت فه المرشحون على المواطنين من أجل التصويت لهم في الانتخابات المقبلة، أثارت صورة لسيدة تجر ابنتها بواسطة عربة صغيرة ومنبسطة في الشارع، بمدينة مريرت، وكأنها في القرون الوسطى، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا أن مسؤولي المدينة ومنتخبيها وأغنيائها لم يتدخلوا لإنهاء معاناتها المتواصلة.

وأكد الرئيس الجهوي للشبكة المغربية لحقوق الإنسان، حميد عقاوي، أن الأمر يتعلق بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفا أن والدتها المطلقة تعاني من فقر مذقع.

وأضاف أن هذا المشهد المؤثر، لهذه السيدة وابنتها يتكرر بشكل مستمر، حين تذهب بها إلى المستشفى أو إلى أي مكان، نافيا أن تكون والدة المعنية تتسول باستعمال ابنتها، مضيفا أن هذه السيدة غالبا ما تمر من الشارع بهذه الحالة، بدون أن يؤثر ذلك في سكان المدينة، ومسؤوليها.

وانتقد فايسبوكيون لتكرار هذا المشهد دون أن يتحرك المسؤولون وخصوصا في المصالح الصحية، والفعاليات الجمعوية بالمدينة، حتى تستفيد من كرسي متحرك.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط