:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالصورة.. كريستيانو رونالدو يعلن تضامنه المطلق مع الطفل السوري إيلان

مُساهمةموضوع: بالصورة.. كريستيانو رونالدو يعلن تضامنه المطلق مع الطفل السوري إيلان   

بالصورة.. كريستيانو رونالدو يعلن تضامنه المطلق مع الطفل السوري إيلان
نشر مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، تدوينة على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يعبر فيها عن تعاطفه التام مع الطفل السوري، إيلان كردي، الذي لقي مصرعه غرقا بين أمواج البحر المتوسط، مع عدد من الضحايا الذين اختاروا الهروب من المعارك الدامية في سوريا.
وجاء في تدوينة، نجم الفريق الملكي الإسباني "أن رؤية صور الغارقين أمام الشواطئ كانت أمرا صادما بالنسبة لجميع عناصر المنتخب البرتغالي، والذين أعربوا عن دعمهم التام للاجئين السوريين".
ورافقت تدوينة قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، صورة تجمعه بلاعبي منتخب بلاده، أثناء وقوفهم دقيقة صمت قبيل انطلاق الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب مساء أمس الخميس، عشية المباراة الودية التي ستجمعه بنظيره الفرنسي مساء اليوم الجمعة.
يذكر أن نجم ريال مدريد، يتطلع بين الفينة والأخرى، إلى محو الصورة السلبية التي يختلقها الإعلام عن شخصيته، وذلك من خلال القيام بالأعمال الإنسانية، التي عود بها رونالدو معجبيه.
Spoiler:
 
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط