:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خبر سار للمغاربة...خدمة الواتساب بدون أنترنيت أنظر كيف

مُساهمةموضوع: خبر سار للمغاربة...خدمة الواتساب بدون أنترنيت أنظر كيف   

خبر سار للمغاربة...خدمة الواتساب بدون أنترنيت أنظر كيف
قام تطبيق الدردشة الفورية "واتس آب"، مؤخرا، باطلاق تحديث جديد يتم تشغيله على نظام التشغيل أندرويد، وسيقدم هذا التحديث مجموعة من الخدمات الجديدة من بينها التقليل من استخدام البيانات أثناء المكالمات الصوتية التي تساهم في تحسين جودة الاتصال، بالإضافة إلى خفض استهلاك الإنترنت سواء كان الاتصال عبر شبكات "الويفي" أو اتصال البيانات3G أو .4G
كما سيقدم هذا التحديث الجديد إمكانية تضمين مقاطع الفيديو ضمن النسخ الاحتياطية، وأيضا تحسين أدوات المشاركة داخل النظام، حيث يمكن الآن مشاركة الموقع الجغرافي من خلال خرائط آبل بشكل مباشر، كما سيستطيع مستخدمو الواتساب التحكم بأصوات التنبيهات الخاصة بأي محادثة مع إمكانية كتم تنبيهاتها بشكل كامل بعد أن كانت ميزة تخصيص التنبيهات مقتصرة فقط على المجموعات في السابق.
وأضاف التحديث كذلك إمكانية تعليم أي رسالة على أنها مقروءة أو غير مقروءة من خلال سحب الرسالة إلى اليمين، بالإضافة إلى تحسين عرض الصور ومقاطع الفيديو ورسائل مشاركه الموقع الجغرافي.

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط