:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خبر هام للمغاربة مستخدمي تطبيق الواتساب.. هذا التطبيق يعرضكم إلى الخطر في هذه الحالة

مُساهمةموضوع: خبر هام للمغاربة مستخدمي تطبيق الواتساب.. هذا التطبيق يعرضكم إلى الخطر في هذه الحالة   

خبر هام للمغاربة مستخدمي تطبيق الواتساب.. هذا التطبيق يعرضكم إلى الخطر في هذه الحالة
وجهت شركة "تشك بوينت" لأمن الإنترنت، تحذيرا بخصوص مشكلة في تطبيق الواتساب" يمكن أن تعرض 200 مليون مستخدم للخطر، وتتعلق تلك المشكلة بالبرنامج المستخدم على أجهزة الكمبيوتر فقط.
وكتبت مجموعة من المواقع العالمية أن المشكلة تتمثل في وجود خلل سيسمح لقراصنة الانترنت "الهاكرز" بنشر البرامج الضارة "فيروسات" بما فيها برامج الابتزاز التي تطلب من المستخدمين دفع مبلغ معين ليتمكنوا من معاودة الوصول إلى ملفاتهم.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم تحذير شركة الفايسبوك المالكة لتطبيق "الواتساب" من المشكلة نهاية شهر غشت الماضي، ما دفع الشركة المذكورة إلى إصدار تحديث من أجل الحد من هذه المشكلة التي تعصف بخصوصية المستخدمين.

وطالبت شركة "تشك بوينت" لأمن الانترنيت جميع المستخدمين على تحديث برنامج "الواتساب" للاستفادة بشكل فوري وسريع من الإصلاح الذي تم إضافته.

وللإشارة فإن تطبيق "الواتساب" المستخدم من خلال الكمبيوتر هو نسخة مشابهة للنسخة المستخدمة على أجهزة الهاتف المحمول، وحسب الاحصاءات الأخيرة فهناك حوالي 200 مليون مستخدم لهذا التطبيق عبر الكمبيوتر.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط