:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالصور..ها شنو طرا للمصورة الصحفية لي صدمات العالم في ڤيديو كاتركل فيه لاجىء سوري !

مُساهمةموضوع: بالصور..ها شنو طرا للمصورة الصحفية لي صدمات العالم في ڤيديو كاتركل فيه لاجىء سوري !   

بالصور..ها شنو طرا للمصورة الصحفية لي صدمات العالم في ڤيديو كاتركل فيه لاجىء سوري !
قامت قناة تلفزيونية مجرية خاصة، مساء أمس الثلاثاء، بطرد إحدى مصوراتها بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي تعرقل أحد اللاجئين السوريين وهو طفل أثناء محاولته الفرار من الشرطة المجرية وبالتحديد في منطقة روزكي جنوب المجر.
وتظهر المصورة التي تدعى "بترا لاسزو" في مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تعرقل بقدمها رجلا يحمل طفلا ويركض به محاولا الفرار من أيدي شرطي فوقع الرجل والطفل أرضا بشكل استنكره جميع من شاهد اللقطة.
وأصدرت القناة الالكترونية "ان 1 تي في" المقربة من اليمين المتطرف والتي تعمل بها المصورة بيانا قالت فيه إن إحدى الزميلات العاملات بالقناة تصرفت بطريقة غير مقبولة في نقطة التجمع في روزكي، وقد تم إنهاء عقد عملها وبهذا تنتهي القضية.
وللإشارة فإن مقطع الفيديو الذي تظهر فيه المصورة وهي تعتدي على اللاجئين السوريين انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر العديد من النشطاء عن استنكارهم الشديد لما أقدمت عليه المصورة مطالبين بمحاسبتها وهو الشيء الذي قامت به القناة المجرية التي تعمل بها.

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط