:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

مقزز بالصور..''شارلي إيبدو''تسخر من غرق الطفل السوري إيلان وتسخر من المسلمين بابشع الصور

مُساهمةموضوع: مقزز بالصور..''شارلي إيبدو''تسخر من غرق الطفل السوري إيلان وتسخر من المسلمين بابشع الصور   
مقزز بالصور..''شارلي إيبدو''تسخر من غرق الطفل السوري إيلان وتسخر من المسلمين بابشع الصور

رغم أن صورة الطفل السوري إيلان الكردي، الذي وجدت جثته على شاطئ بوردوم بتركيا، استطاعت أن تهز العالم أجمع، وتدمي القلوب لتمثيلها الأزمة السورية، إلا أن مجلة "شارلي إيبدو" الفرنسية وجدت أنه فرصة مناسبة كي تسخر من المسلمين، إذ نشرت المجلة صورة جثة الطفل إيلان، وبجوارها شخصية ماكدونالد الشهيرة (مطاعم ماكدونالدز) وهو يحل لوحة مكتوبا عليها قائمة الطعام اليوم طفلان بسعر طفل.
واعترض الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الكاريكاتير، الذي نشرته المجلة، فقال أحدهم "لهذا السبب، أنا لست شارلي (Je suis pas Charli) فكيف يجرؤون على السخرية من هذا الطفل المسكين"، بينما كتبت أخرى: "أدين ما قامت به المجلة فهذا الكاريكاتير يصيبني بالغثيان".
كما نشرت المجلة كاريكاتيرا أخر، يوضح سخرية المجلة من المسلمين مستغلين أزمة اللاجئين السوريين لأوروبا، فتُظهر في الصورة طفلا يغرق ورجل بجانبه في إشارة إلى المسيح، ومكتوب عليها "أوروبا هي دليل المسيحية... يستطيع المسيحيون أن يمشوا على الماء بينما الأطفال المسلمون يغرقون"!!

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط