:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالفيديو.. علامة ''نهاية العالم'' التي حذر منها العلماء تظهر في كوستاريكا, ما الذي يحصل ؟

مُساهمةموضوع: بالفيديو.. علامة ''نهاية العالم'' التي حذر منها العلماء تظهر في كوستاريكا, ما الذي يحصل ؟   

بالفيديو.. علامة ''نهاية العالم'' التي حذر منها العلماء تظهر في كوستاريكا, ما الذي يحصل ؟
شهدت كوستاريكا ظاهرة غريبة، وتتعلق بظهور غيوم ملونة غريبة في وضح النهار في سماء البلد، ما أثار جدلا واسعا، وأعطى فرصة لانتشار مجموعة من الإشاعات بعد رؤية هذه الظاهرة، حيث تقول بعض هذه الإشاعات إنها من علامات "نهاية العالم".

وأثارت هذه الظاهرة، التي جاءت بتزامن مع احتفال كوستاريكا بعيد الاستقلال عن إسبانيا في 1821، فزعا كبيرا في أوساط السكان حيث اعتقدوا أنها من علامات نهاية العالم، على حد تعبيرهم، وفق ما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.
ونقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية عن بعض المواطنين الذين احتشدوا لمشاهدة هذا الحدث الفريد من نوعه، قولهم "إن الغيوم الغريبة بدأت صغيرة ثم أخذت تكبر وتتلون بالأحمر والأسود والأبيض، حتى غطت جميع أنحاء البلاد، إنها علامة مثيرة على نهاية العالم ولابد أن نستعد".
وأشارت الشبكة نقلا عن هيئة الأرصاد الخاصة بكوستاريكا، إلى أن الغيوم ظاهرة طبيعية لا تستدعي القلق، وأن تلونها ناتج عن انعكاس أشعة الشمس على حبيبات من الثلج والكريستال موجودة عادة في بعض السحب، فتظهر متلونة ومضيئة طبقاً لرؤيتها من زاوية معينة، ورغم ذلك فهي أول مرة تحدث في كوستاريكا
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط