:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عاجل .. الملك محمد السادس يكرر الخطأ الذي يكرهه المغاربة في كل عيد اضحى

مُساهمةموضوع: عاجل .. الملك محمد السادس يكرر الخطأ الذي يكرهه المغاربة في كل عيد اضحى   

عاجل .. الملك محمد السادس يكرر الخطأ الذي يكرهه المغاربة في كل عيد اضحى

أصدر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أمره بالعفو على مجموعة من الأشخاص منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة، وعددهم 343 شخصا.
هذا العفو الملكي لا يؤيده فقئة عريضة من الشعب المغربي والذي يكون سبب في خروج سراح العديد من القتلة والمجرمين الذين لا يستحقون العفو كما حصل مع مغتصب الاطفال الاسباني.
في ما يلي بلاغ وزارة العدل والحريات بهذا الخصوص : "بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذه السنة 1436 هجرية 2015 ميلادية، تفضل جلالة الملك أدام الله عزه ونصره، فأصدر حفظه الله أمره السامي المطاع بالعفو على مجموعة من الأشخاص منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة الشريفة وعددهم 343 شخصا وهم كالآتي : المستفيدون من العفو الملكي السامي الموجودون في حال اعتقال وعددهم 283 سجينا موزعين على النحو التالي :

- التخفيض من عقوبة الحبس أو السجن لفائدة : 281 سجينا - تحويل السجن المؤبد إلى المحدد لفائدة : 02 سجينين اثنين

المستفيدون من العفو الملكي السامي الموجودون في حالة سراح وعددهم 60 شخصا موزعين على النحو التالي : - العفو من العقوبة الحبسية لفائدة : 05 أشخاص - العفو من عقوبتي الحبس والغرامة لفائدة : 01 شخص واحدا - العفو من الغرامة لفائدة : 54 شخصا
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط