:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالصور:حكاية سكينة.. شابة مغربية التقت صدفة بالملك وهذا ما دار بينهما في ثاني أيام العيد

مُساهمةموضوع: بالصور:حكاية سكينة.. شابة مغربية التقت صدفة بالملك وهذا ما دار بينهما في ثاني أيام العيد   
بالصور:حكاية سكينة.. شابة مغربية التقت صدفة بالملك وهذا ما دار بينهما في ثاني أيام العيد
لم تكن تدري سكينة، و هي شابة مغربية تنحدر من مدينة الرباط، أن تلتقي صدفة بالملك محمد السادس و هو يتجول بسيارته المكشوفة بشوارع العاصمة.
سكينة التي لمحت الملك صدفة بطريق زعير بشارع محمد السادس، تحكي كيف تمكنت من التقاط صورة مع الملك ، لسفيان البحري الذي يدير أكبر صفحة مغربية حول صور وأخبار الملك على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".
و قالت سكينة في إتصال مع مدير صفحة الملك محمد السادس: " كنت غاديا فسيارتي ليوم الجمعة مع ديك 3 فطريق زعير شارع محمد السادس فالرباط، شفت جنبي وانا نلقا ملكنا وشيّرت ليه "
وأضافت سكينة لـِ سفيان البحري: " هزيت التيليفون نصوّر ملكنا، وهي تجي منّو المبادرة باش ناخد معاه صورة، وهبطت من السيارة لعندو الله ينصرو وهو يقول للحارس ديالو الجعايدي: صوّرنا "
وأضافت سكينة لِـ سفيان البحري: " ملكنا كايبغي شعبو بزّاف، أنا كنت باغيا نصورو غي من بعيد وهو خلاني وبمبادرة منو نتصور معاه، شفتي الإنسانية ديال ملكنا الله يخليه لشعبو ولوليداتو".
وظهر الملك محمد السادس، في الصورة رفقة الشابة سكينة بسيارته المكشوفة ثاني أيام عيد الأضحى، وبمجرد نشر هذه الصور حتى انهالت المئات من التعليقات الصورة، أبدى أغلبها إعجابهم بسلوكيات الملك الذي يتصرف بطبيعته.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط