:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عاجل .. حدث اربك جميع المغاربة صبيحة هذا اليوم

مُساهمةموضوع: عاجل .. حدث اربك جميع المغاربة صبيحة هذا اليوم   

عاجل .. حدث اربك جميع المغاربة صبيحة هذا اليوم

تفاجئ الكثير من المواطنين المغاربة، صباح اليوم، ممن يملكون هواتف ذكية، بتأخير ساعة واحدة بشكل تلقائي على هواتفهم، ما عرض عددا منهم لمشاكل في مهنهم التي تتطلب الالتزام بالتوقيت، فيما تأخر بعض الطلبة عن مواعيد امتحاناتهم بمناسبة بداية السنة الدراسية.

وقال طالب اتصل بجريدة مدير موقع دبدوبي مشتكيا مما حدث له، صبيحة الاثنين، إن توقيت الساعات الأوتوماتيكية، مثل ساعات الهواتف النقالة، عرفت تأخيرا بستين دقيقة دفعة واحدة، وهو ما أفضى به إلى التأخر عن الوصول لمركز الامتحانات بساعة واحدة عن الموعد المقرر.

نفس الملاحظة سجلها مواطنون مغاربة آخرون استفاقوا اليوم على خفض تلقائي لساعة كاملة من مواقيتهم، فأثار هذا الأمر مشكلة لهم عند التحاقهم بمهنهم، خاصة تلك التي ترتبط بمواعيد محددة في العمل، مثل عمال القطارات، أو العاملون في حراسة الأمن، وغيرها من المهن.

وليست هذه المرة الأولى التي يقع فيها مواطنون ضحية هذا الخطأ الأوتوماتيكي في ساعات هواتفهم المحمولة، فقد سبق منذ أشهر خلت، وفي آخر مرة تم فيها خفض ساعة بالمغرب، أن تم نقص ستين دقيقة يوما واحدا قبل البدء في هذا الإجراء الذي تلجأ إليه الدولة أكثر من مرة في السنة.

وكانت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة قد أعلنت أخيرا أنه سيتوقف العمل بالتوقيت الصيفي، (جرينيتش+1ساعة) صباح غد الأحد 25 اكتوبر.
لائحة العطل المدرسية 2015/2016
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط