:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عاد ابنها إلى المنزل من حفلة المدرسة مع هذه التقرحات الغريبة. عندما كشف الطبيب عن السبب؟ كانت الصدمة

مُساهمةموضوع: عاد ابنها إلى المنزل من حفلة المدرسة مع هذه التقرحات الغريبة. عندما كشف الطبيب عن السبب؟ كانت الصدمة   

عاد ابنها إلى المنزل من حفلة المدرسة مع هذه التقرحات الغريبة. عندما كشف الطبيب عن السبب؟ كانت الصدمة

تكثر الألعاب التي يلعبها الأولاد في هذه الأيام وكثيراً ما تنتهي حفلات الأطفال بالقفز على البيت المطاطي.. هذا النوع من البيوت المطاطية موجودة في كل مكان لا سيما في الحفلات المخصصة للأطفال.
هذا النوع من البيوت المخصصة للعب غير مؤذية. إنها مصنوعة من مطاط معبّأ بالهواء.. ولكن قد تقع بعض الحوادث المخيفة (new and scary ways )

عندما عاد أولاد براندا إلى المنزل من حفلة التخرج في المدرسة، كان كل شيء بخير.. بعد يومين بدأت تظهر تبقعات وتقرحات جلدية.. في البداية ظنت الأم أنها جروح ناتجة عن التزحلق ..ولكن المراهم التي وضعتها للجروح لم ينفع البتة بل ازدادت انتشارا وتنامياً لا بل بدأت تنزّ.

عندما لاحظت براندا أن وضع الجروح يسوء اخذت ابنها إلى الطبيب فسألها عما فعله ابنها فذكرت له أنه لعب منذ يومين بالقفز على البيت المطاطي أثناء حفل التخرج.. عندها حدد الطبيب السبب وقال إن ما أصاب طفلها هو ما يسمى "بالعدوى العنقودية "

أضاف الطبيب:" تأتي العدوى العنقودية من النوادي الرياضية أو من أي شيء لم ينظف ويُغسل جيداً.. فيسبب التهابا ..
الالتهاب العنقودي ليس مسألة صغيرة، إذ ينتشر بسرعة وفي كل مرة تقشر فيها الجلد تتعرض لنوع من الالتهابات الجلدية المعدية. هذا ما يقوله د. أري كوهين

Dr. Ari Cohen, Chief of Pediatric Emergency Medicine at Mass General Hospital.:" العدوى العنقودية من أكثرالأشياء شيوعاً. ولكن طالما أنك تنظف الجرح وتعقمه لن يسوء الوضع بل ستستطيع حماية نفسك من الالتهاب"
إذن عندما يقوم أي أحد باستئجار البيوت المطاطية ، يجب أن يعمل على تنظيفها وتعقيمها قبل أن يسمح للأولاد بالقفز عليها.
المرجو نشر المعلومة مع اصدقائكم على فايسبوك حتى تعم الفائدة
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط