:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

شاهد ماذا يحدث للزوج إذا نامت زوجته غاضبة عليه

مُساهمةموضوع: شاهد ماذا يحدث للزوج إذا نامت زوجته غاضبة عليه   
شاهد ماذا يحدث للزوج إذا نامت زوجته غاضبة عليه

صراحة كنت أعرف أن المرأة إذا نام عنها زوجها وهو غاضب باتت تلعنها الملائكة حتى تصبح
لكن ما كنت أعرف العكس ..!!!!!!!!!!!
في خطبة الجمعة حدث شي غير طبيعي حيث شكى رجل زوجته لشيخ المسجد أمام الملأ ورد عليه الشيخ :- بأن المرأه تتحمل وتصبر أكثر من الرجل مئات المرات فحتى وإن كان للرجل الكثير من المصائب فإن صبر الزوجة أعظم وأكبر وقد إرتفعت نبرة صوت الشيخ على الزوج عندما قال له :- تحملتك انت وأطفالك وتقف على رجليها كي تصنع لك قوتا وقد أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم الأمام علي بن أبي طالب كرم الله وجه بذلك أو ليس من حقها أن تحترمها ؟ تقدرها ؟ ولا تنقص عليها قوتا أو حاجة ؟

فلو أغضب زوجا زوجته وقفى عنها راحلا تاركا إياها حزينه فإن الله يكتب له في كل خطوة لعنه ويبعد عنه رزقه ويقلل من عافيته ويكتب له من كل دمعة من عينها الف جمرة في كل ليلة نصفها في الدنيا والنصف الآخر في الآخرة
طبعا صاحب المقولة اراد فقد ان يرعب الرجال ليحترمو نسائهم اما العقاب فلا وجود له في ادلة التفسير والحديث.

لكن قال الله عز وجل في كتابه "يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ (34) وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ (35) وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ " لماذا لانه كان يضلمهم يقصر في حقهم ولا يريد ان يحاسب عليهم او ياخذو من حسناته.

فعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : (اسْتَوْصُوا بِالنِّسَاءِ خَيْرًا) رواه البخاري (3331) ومسلم (1468) .
أتمنى يوصل لأكبر عدد من الرجال عشان يعرفوا قدر المرأة كبير عند الله ...
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط