:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالصورة.. هكذا قام بدر هاري بعمل خمس وزراء في ظرف وجيز

مُساهمةموضوع: بالصورة.. هكذا قام بدر هاري بعمل خمس وزراء في ظرف وجيز   
بالصورة.. هكذا قام بدر هاري بعمل خمس وزراء في ظرف وجيز

انخرط الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا فايسبوك، في حملة مثيرة للتهكم على الحكومة، من خلال البطل العالمي بدر هاري، حيث شهدت هذه المواقع منذ أمس انتشار مجموعة من المنشورات التي تتحدث عن قيام هذا البطل المغربي بعمل خمس وزراء في ظرف وجيز.
وحسب هذه المنشورات، التي جاءت بتزامن مع انتشار مجموعة من الصور والفيديوهات لبدر هاري وصديقه نجم ريال مديريد كريستيانو رونالدي في مراكش، فإن بدر هاري قام في البداية بدور وزير الشباب والرياضة بعد رفعه العلم الوطني حينما فاز بآخر مباراة له على إسماعيل الوحش وهي المباراة التي أجريت بالشيشان.

بينما قام بعمل وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، حينما قام بعمل خيري خلال عيد الأضحى الأخير، حين أقدم على توزيع 200 خروف على المحتاجين والأرامل واليتامى والمؤسسات الخيرية، فيما قام بعمل وزارة التربية الوطنية، من خلال قيامه بإصلاح وبناء العديد من الفصول الدراسية في مدرسة بالقنيطرة.
كما قام بعمل وزارة السياحة، بعد تعريفه بالمغرب من خلال الصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكريستيانو رونالدو، والذي قام بنشر صوره التي التقطت له بالمغرب وبالضبط بمراكش رفقة بدر هاري، فيما اعتبرت هذه المنشورات أن قيامه بحماية رونالدو بمراكش بمثابة عمل وزارة الداخلية.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط