:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عاجل.. المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا هاما للشعب المغربي!!

مُساهمةموضوع: عاجل.. المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا هاما للشعب المغربي!!   

عاجل.. المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا هاما للشعب المغربي!!

في سياق مطبوع بالانخراط الجاد والفعال للإدارات العمومية في جهود مكافحة آفتي الرشوة والفساد، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، بلاغا أكدت من خلاله على أنها كانت في طليعة المؤسسات الوطنية التي سعت إلى دمج معايير الشفافية المهنية ضمن منظومة عمل مصالحها المركزية والخارجية، وذلك عبر تبني سلسلة من مخططات العمل القطاعية التي تندرج ضمن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الرشوة، وتتلاءم أهدافها والخطوط العريضة التي وضعتها هذه الإستراتيجية على المدى القصير والبعيد.

و أوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، من خلال بلاغها، على أنها عملت على تبني مجموعة من المخططات القطاعية التي تراعي ضرورة الاستجابة العملية لانتظارات المواطنين من الخدمات الأمنية، في ظل الاحترام التام لمبادئ الشفافية والنزاهة التي تحكم الوظيفة الشرطية.

ومن ضمن المبادرات التي تشكل جزء من هذا المخطط أيضا، أكدت المديرية على أن مختلف مصالحها، المركزية والجهوية، على بلورة رؤية جديدة لشروط الاستقبال والتوجيه لفائدة المرتفقين، وذلك بوضع ميثاق يهدف إلى تحفيز موظف الشرطة على توفير الظروف الجيدة لولوج المواطنين إلى المرفق العام الأمني وتوجيههم والاستجابة الفعالة لمتطلباتهم، وذلك دون إغفال أهمية تعزيز ثقافة الانفتاح المؤسساتي على كل مكونات المجتمع وحساسياته، من خلال تدعيم استعمال تقنيات التواصل الحديثة (إنشاء موقع إلكتروني خاص بالمديرية العامة للأمن الوطني، التواصل عبر الشبكات الاجتماعية)، وكذا فتح قنوات التنسيق والتشاور مع مختلف الفاعلين المؤسساتيين ووسائل الإعلام.(هبة بريس)
بارطاجي الخبر مع الاصدقاء ديالك باش يكونو على اطلاع
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط