:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

الصحافة الإسبانية تفاجئ الجميع وتكشف: رونالدو زار المغرب لهذا السبب بالضبط

مُساهمةموضوع: الصحافة الإسبانية تفاجئ الجميع وتكشف: رونالدو زار المغرب لهذا السبب بالضبط    
الصحافة الإسبانية تفاجئ الجميع وتكشف: رونالدو زار المغرب لهذا السبب بالضبط

قامت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بنشر تقرير مكتوب، عن المباراة التكريمية، التي نظمت أمسية السبت بالمغرب، على أرضية ملعب مدينة أكادير الكبير، على شرف المهاجم المغربي مصطفى حجي، الذي اعتزل كرة القدم قبل سنوات.
و خلال تقرير "فرانس فوتبول"، فإنها أشارت إلى الزيارة التي قام بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حل بمدينة أكادير، و قضى ليلة السبت رفقة البطل العالمي، المغربي بدر هاري.
و أثارت زيارة كريستيانو رونالدو، للمغرب للمرة الثانية في أقل من 20 يوما، ضجة كبيرة، إلا أن صحيفة "فرانس فوتبول"، أشارت إلى أن سبب قدومه إلى المغرب، و هو هروبه من "ضغط" العاصمة الإسبانية مدريد.
كما أن قرب المغرب من إسبانيا، يحفز رونالدو على زيارته، زد على ذلك صداقته بالنجم بدر هاري، لكن أهم شيء، يبقى هو هروبه من ضغط الصحافة الإسبانية، التي تظل تراقب تحركاته، الشيء الذي دفع "الدون" للدخول في مشاحنات مع الإعلام في الآونة الأخيرة. (البطولة) -
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط