:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خبر لن يفرح الراغبين في الهجرة إلى ألمانيا عامة وعبر تركيا واليونان خاصة

مُساهمةموضوع: خبر لن يفرح الراغبين في الهجرة إلى ألمانيا عامة وعبر تركيا واليونان خاصة   
خبر لن يفرح الراغبين في الهجرة إلى ألمانيا عامة وعبر تركيا واليونان خاصة

أكدت ألمانيا أنها تواجه صعوبة في التعامل مع الكم الهائل للمهاجرين الذين تقاطروا على أراضيها خلال الشهور الأخيرة، حيث سجلت دخول حوالي 181 ألف مهاجرا.
وأعلنت ألمانيا عن إمكانية إرسالها اللاجئين السوريين إلى دول أوروبية أخرى، وهذا يشكل تراجعا عن سياستها التي تبنتها في البداية والتي أعطت من خلالها انطباعا واضحا بأنها ستسمح لكل طالبي اللجوء من سوريا بالبقاء، إلا أنها تفاجأت بلجوء جنسيات أخرى من بينها مغاربة استغلوا الوضع.
و صرحت وزارة الداخلية الألمانية، أمس الأربعاء، أن وزارة الهجرة واللاجئين ستحدد ما إذا كانت ستسمح للمهاجرين بطلب اللجوء في ألمانيا آو ستنقلهم إلى دول أخرى بالاتحاد الأوروبي بناء على فحص كل حالة على حدة.
تجدر الإشارة إلى أن العشرات من المواطنين المغاربة في الشهور الأخيرة هاجروا نحو أوروبا عبر تركيا، حيث أظهرت مجموعة من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة وهم يهاجرون رفقة اللاجئين السوريين في طريقهم إلى أوروبا.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط