:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

هاشنو وقع لشخص اغتصب فتاة بواسطة عصا وصورها بهاتفه بخريبكة

مُساهمةموضوع: هاشنو وقع لشخص اغتصب فتاة بواسطة عصا وصورها بهاتفه بخريبكة   

هاشنو وقع لشخص اغتصب فتاة بواسطة عصا وصورها بهاتفه بخريبكة

أحالت عناصر الشرطة القضائية بأمن خريبكة، نهاية الأسبوع، متهما في حالة اعتقال، متابعا بجناية تكوين عصابة إجرامية والاختطاف والاغتصاب والتزوير واستعماله، في محررات رسمية وأجنبية، واستهلاك الكوكايين والخيانة الزوجية، بالإضافة إلى التصوير بهدف الابتزاز، على الوكيل العام للملك باستئنافية خريبكة.
وحسب يومية الصباح في عددها الصادر اليوم الاثنين، فإن الوكيل العام للملك باستئنافية خريبكة، استمع إلى الفتاة الضحية، التي أعادت تفاصيل محنتها، الصحية والنفسية مع صديقها، الذي امتنعت عن لقائه، بعد علمها بأنه متزوج، وأب لطفلين ومطرود من إيطاليا، وأضافت أنه اعترض طريقها، وتحت تأثير التهديد بالعنف، أجبرها على ركوب سيارته، وبمكان خال من المارة، كبلها ونزع ملابسها كاملة، واستخدم كاميرا هاتفه المحمول في تصوير شريط فيديو وهي عارية تماما لعدة دقائق.
وأضافت اليومية، أن الضحية أكدت خلال الاستماع إليها من قبل ممثل الحق العام، أن المتهم أجبرها على الإفصاح طيلة مدة التصوير، على اسمها العائلي والشخصي، ولم يرحم ضعفها وبكاءها، وهو الأمر الذي أثار اشمئزاز الوكيل العام للملك خاصة من مشهد استعمال المتهم، عصا من الخشب في اغتصاب الضحية، دون إغفال تصويره هذه المشاهد المستفزة، وكرر وحشيته في حق الفتاة المكبلة، بعد أن أحكم تقييدها بحزام السلامة الخلفي لسيارته، ولم يرق قلبه رغم حالات الإغماء المتكررة، التي سقطت فيها الضحية من قسوة العنف الممارس عليها، والدماء الكثيرة التي ظلت، تنزف منها، وأضافت أنها أصبحت تلبي نداءاته المتكررة والسريعة لتلبية نزواته المريضة دون رضاها، خوفا من الفضيحة وسط العائلة.
وأوضح المصدر ذاته أنه تم عرض على الوكيل العام للملك باستئنافية خريبكة، عدة محجوزات حجزت بمنزل المتهم، من بينها بطائق وطنية بيومترية، وبطائق رمادية ورخص سياقة للسيارات، وتأشيرات دخول دول أجنية، وطوابع رسمية وأدوات مكتبية، بالإضافة إلى آلات طبع متطورة، ونسخ بطائق وطنية لمواطنين من مدن وفئات مختلفة.
وكتبت اليومية، أنه أمام اعترافاته التلقائية والصريحة وتطابقها مع تفاصيل محضر الشرطة القضائية، أشر الوكيل العام للملك، على قرار وضع المتهم رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي، وإحالة المحجوزات على غرفة الجنايات الابتدائية للبت في القضية في جلساتها العلنية، التي ستنطلق بداية الأسبوع المقبل.
وأوضحت "الصباح" كذلك أنه تم إيقاف المتهم من قبل كومندو أمني، من عناصر الشرطة القضائية بأمن خريبكة، وحجزت لديه وثائق مزورة رسمية للدولة المغربية، وأخرى لدول أجنبية، وطوابع وآلات تقينة متطورة، وحواسيب محمولة، وبعد تفتيش هاتفه المحمول، عثر على شريط فيديو، لعملية احتجاز وتكبيل فتاة في مقتبل العمر، وتجريدها بالعنف من كامل ملابسها، وتصوير مناطق حساسة من جسمها، قبل اغتصابها بوحشية، بواسطة عصا خشبية.
اتى الوقت لنطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية .. المغتصب يقتل والزانية والزاني يجلدان امام الناس
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
» inscription ITPM 2017-2018
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:09

» Concours d’acces a ITPM 2017-2018
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:09

» Exemples sujets concours ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:09

» Résultats concours ITPM 2017-2018
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:09

» ITPM conditions d’accès 2017-2018
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» نماذج مباريات ولوج معهد تكنولوجيا الصيد البحري ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» كيفية التسجيل في معهد تكنولوجيا الصيد البحري 2017-2018 ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» نتائج مباراة معهد تكنولوجيا الصيد البحري 2017-2018 ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» شروط ولوج معهد تكنولوجيا الصيد البحري 2017-2018 ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

» مباراة ولوج معهد تكنولوجيا الصيد البحري 2017-2018 ITPM
الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:08

تواصل معنا
خرائط