:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالصور.. عصابة مدججة بالسيوف تختطف وتحاول اغتصاب فتاة أمام أعين المارة بطنجة

مُساهمةموضوع: بالصور.. عصابة مدججة بالسيوف تختطف وتحاول اغتصاب فتاة أمام أعين المارة بطنجة   

بالصور.. عصابة مدججة بالسيوف تختطف وتحاول اغتصاب فتاة أمام أعين المارة بطنجة

أقدمت عصابة مكونة من العديد من الشباب القاصرين مدججين بالسيوف، باختطاف فتاة ومحاولة اغتصابها أمام المارة، ذلك مساء أمس الاثنين بقرية بني واسين التابعة لجماعة البحراويين بإقليم الفحص أنجرة.
وحسب مصادر محلية، فإن المعتدين أقدموا على اختطاف الفتاة والتحرش بها جنسيا، تحت التهديد والضرب بالسلاح الأبيض، محاولين اغتصابها اغتصابا جماعيا، أمام أعين المارة، غير أن مجموعة من المواطنين تدخلوا في الوقت المناسب.
وأضافت المصادر ذاتها أنه بعد لحظات من إبلاغ مصالح الدرك، حضرت عناصر من الدرك وسيارة الإسعاف إلى مسرح الجريمة، كما حضر قائد المنطقة ورئيس الجماعة وعدد من ممثلي السلطات المحلية، كما تجمع المئات من المواطنين في مكان الحادث.
وتابعت أنه تم نقل الضحية، التي كانت في حالة نفسية حرجة، على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة، في حين أن الجناة الذين يثيرون الهلع وسط صفوف المواطنين في المنطقة، هربوا من مكان الحادث.


الحل واضح تطبيق الشريعة هذا الجيل هو عقاب من الله عندما تخلينا عن شريعته .. المغتصب جزاءه القتل والزاني الجلد وبدون رحمة
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط