:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خطيــر.. بعد فرنسا وتونس تنظيم ''داعش'' يتوعد المغرب وها علاش!!

مُساهمةموضوع: خطيــر.. بعد فرنسا وتونس تنظيم ''داعش'' يتوعد المغرب وها علاش!!   

خطيــر.. بعد فرنسا وتونس تنظيم ''داعش'' يتوعد المغرب وها علاش!!

يبدو أن التعاون الاستخباراتي المغربي الفرنسي، وخصوصا بعد الإشادة الكبيرة التي تلقاها المغرب من حلفائه بخصوص قدرات استخباراته، استفزت تنظيم "داعش" الإرهابي، ليخرج بتهديدات توعد من خلالها المغرب بـ"تشريد الجند" و"تفجير القصور" و"هدم الاقتصاد" انتقاما على هذا التنسيق الأمني بين المغرب وفرنسا.
وحسب يومية الصباح نقلا عن مجموعة من الحسابات والصفحات الموالية لتنظيم "داعش"، على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن تهديدات التنظيم للمغرب، جاءت بعد أن استفزه التنسيق الأمني المغربي الفرنسي، وكذا بسبب الإشادة الكبيرة التي تلقاه المغرب من الجميع وخصوصا حلفائه بعد أن كانت المعلومات الاستخباراتية التي قدمها المغرب للأمن الفرنسي كانت حاسمة في تحديد مكان المدبر الرئيسي لهجمات باريس، وقتله شخصين آخرين معهن وكذا إيقاف آخرين.
وأضاف المصدر ذاته، أن التنظيم توعد المغرب في تهديداته بما أسماه "تشريد الجند" و"تفجير القصور" و"هدم الاقتصاد"، وذلك من خلال تدوينات عبر في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا "تويتر"، والتي حرّض من خلالها أتباعه في المغرب باستهداف المغرب.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط