:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

شاهد دفنوه صباحا وطرق عليهم باب المنزل ليلا وسط ذهول الأسرة والحاضرين للعزاء

مُساهمةموضوع: شاهد دفنوه صباحا وطرق عليهم باب المنزل ليلا وسط ذهول الأسرة والحاضرين للعزاء   

شاهد دفنوه صباحا وطرق عليهم باب المنزل ليلا وسط ذهول الأسرة والحاضرين للعزاء

شهدت مدينة الإسكندرية المصرية، أخيرا قصة غريبة، حينما قامت أسرة بدفن أحد أفرادها، وأقامت له العزاء، إلا أنهم تفاجأوا به يطرق باب المنزل حيا يرزق.
وحسب وكالة سرايا الإخبارية الأردنية، فإن قسم العامرية تلقى بلاغا من إبراهيم السيد محمد، موظف بهيئة الأوقاف، يفيد أنه عثر أمس على جثة شقيقه السيد محمد السيد البالغ 55 سنة أسفل كوبري العامرية، مضيفاً أن شقيقه المتوفى اعتاد التسول يوميا في هذا المكان.
وأضافت الوكالة أنه تقرر بعد العثور على الجثة أن سبب الوفاة هي سكتة قلبية، لتصرح النيابة بدفنه بعد توقيع الكشف الطبي بحضور شقيقه وباقي أفراد أسرته.
وأضاف المصدر ذاته أن الأسرة دفنت الجثة وتلقت العزاء ليلا، إلا أن هذا الشخص الذي اعتقد بأنه فارق الحياة فاجأ الجميع بحضوره سيرا على الأقدام، وطرق باب سكنه بمنطقة العامرية وسط ذهول الأهالي، الذين كانوا قد حضروا دفن جثمانه سابقا.
وأوضح المصدر ذاته أن حالة الحزن بمنزل المتوفى العائد للحياة، تحولت إلى أفراح، ليتوجه شقيقه على الفور إلى قسم العامرية من جديد، ليحرر محضرا أتبت من خلاله عودة أخيه، وليؤكد أن الشخص الذي توفي ودفن بمقابر الأسرة، ليس هو شقيقه، وأنما يشبهه بدرجة كبيرة، مطالبا المسؤولين بإخراج هذه الجثة من مقبرة العائلة.
وفور علم الشرطة المصرية بهذه التفاصيل سارعت إلى إخطار النيابة العامة بالنازلة والتي أمرت بالتحري عن صاحب الجثة المجهولة، وباستدعاء المتوفى العائد للحياة للكشف عن ملابسات اختفائه، حيث تبين أنه قضى الليلة لدى أحد أصدقائه، ولم يستطع إخبار أسرته بمكانه.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط