:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خبر سار للطلبة.. رسميا الداودي يوزع ابتداءا من هذا التاريخ لوحات الكترونية بأثمنة جد منخفضة !

مُساهمةموضوع: خبر سار للطلبة.. رسميا الداودي يوزع ابتداءا من هذا التاريخ لوحات الكترونية بأثمنة جد منخفضة !   
خبر سار للطلبة.. رسميا الداودي يوزع ابتداءا من هذا التاريخ لوحات الكترونية بأثمنة جد منخفضة !

يحتضن مقر وزارة التعليم العالي بالرباط، بعد ظهر اليوم الاثنين، حفل الانطلاقة الفعلية لبرنامج "لوحتي" الذي يهدف لمواكبة التطورات العلمية المتجددة التي تعرفها التكنولوجيات الحديثة للإعلام والاتصال، برئاسة لحسن الداودي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، بمعية جميلة المصلي، الوزيرة المنتدبة، فيما سيعرف هذا الحدث حضور عدد من الوزراء وكذا رؤساء الجامعات والشركاء التكنولوجيين وممثلين عن أهم الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع وتسويق الأجهزة الرقمية.
ويقضي هذا البرنامج "المواطن"، بتمكين جميع الطلبة المسجلين بمختلف الجامعات الوطنية وكذا المتدربين التابعين لمؤسسات التكوين المهني، بالإضافة إلى هيئة التدريس وجميع الأطر المنتسبة إلى الجامعة المغربية، من الاستفادة بأثمان تفضيلية من "لوحات إلكترونية 2 في 1" (Tablettes 2 en 1)، معززة بمضمون وتطبيقات بيداغوجية رقمية، تم منحها بتعاون مع الشركاء التكنولوجيين للوزارة (مايكروسوفت Microsoft وإنتل Intel).
ويشار إلى أنه سيتم، يوم غد الثلاثاء، الإعلان عن انطلاق القافلة التواصلية لفائدة الطلبة قصد التعريف بكل الجوانب المتعلقة بهذا البرنامج "المواطن"، والتي ستجوب عددا من مؤسسات التعليم العالي بمختلف المدن الجامعية (الرباط، المحمدية، الدار البيضاء، الجديدة، سطات، بني ملال، مراكش، أكادير، كلميم، العيون، وجدة، فاس، مكناس، تطوان، طنجة، القنيطرة).
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط