:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

إنفراد وبالصور.. شاطئ بالفنيدق يلفظ هيكلا عظميا يعود حسب الساكنة لأكبر تاجر مخدرات

مُساهمةموضوع: إنفراد وبالصور.. شاطئ بالفنيدق يلفظ هيكلا عظميا يعود حسب الساكنة لأكبر تاجر مخدرات    
إنفراد وبالصور.. شاطئ بالفنيدق يلفظ هيكلا عظميا يعود حسب الساكنة لأكبر تاجر مخدرات

انفراد خاص بشوف تيفي, توصلت قناة "شوف تيفي" بصور تظهر هيكلا عظميا في حالة متقدمة من التشوه لفظه شاطئ الريفيين بالفنيدق، ويبدوا من خلال الحالة المتقدمة من التحلل أن جثة صاحبه ظلت وسط البحر لشهور طويلة .
وحسب مصدر خاص لقناة "شوف تيفي" فإن أبناء المنطقة يشكون في أن الجثة تعود لأشهر بارون مخدرات بالمنطقة، الذي اختفى مند مدة، وحامت أنباء على أنه تعرض للاغتيال ببحر الريفيين جراء تعرضه لرصاصات عصابات تنافسه على تجارة المخدرات العام الماضي وبالتحديد في غشت 2014.
وأضاف المصدر ذاته، أن أبناء المنطقة مباشرة بعد العثور على الجثة تناقلوا خبرا مفاده أن الهيكل العظمي هو لأكبر تاجر مخدرات ، معتمدين في ذلك على رواية تداولها أبناء المنطقة بعد اختفائه مفادها أن العصابة التي تبادلت إطلاق الرصاص مع لأكبر تاجر مخدرات قامت بالقبض عليه وكبلته تم رمته في أعماق البحر.
وأكد المصدر كذلك، أن أبناء المنطقة اكتشفوا الهيكل العظمي صباح أمس الاثنين، ما جعلهم يربطون الاتصال برجال الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان مرفوقين بالمصالح الأمنية وسيارة الإسعاف، حيث ثم نقل الهيكل العظمي إلى المستشفى الإقليمي لمدينة تطوان، من أجل تحليلها والكشف عن صاحبها.
وأوضح المصدر في حديثه حول لأكبر تاجر مخدرات أن المصالح الأمنية استدعت أحد أقاربه من أجل إجراء تحليل adn من أجل التأكد ما إذا كان الهيكل بالفعل يعود لأحد أشهر بارونات المخدرات في الشمال.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط