:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

شركة إيكيا توفر 1400 منصب شغل في مختلف التخصصات

مُساهمةموضوع: شركة إيكيا توفر 1400 منصب شغل في مختلف التخصصات   

شركة إيكيا توفر 1400 منصب شغل في مختلف التخصصات

بعد الجدل الكبير الذي واكب عملية افتتاحها متجرها بالدار البيضاء، وهي العملية التي لم تتم، أكدت مصادر من داخل شركة “إيكيا”، لـ”اليوم24″، أنه من المرتقب افتتاح المركز التجاري التابع للشركة خلال ثلاثة أسابيع من الآن، بمنطقة زناتة بالدارالبيضاء، وذلك بعدما منعت السلطات المغربية افتتاحه خلال شهر شتنبر الماضي، تزامنا مع الأزمة الدبلوماسية بين الرباط وستوكهولم، على خلفية ما كان يروج حول عزم الحكومة السويدية الاعتراف بالبوليساريو.
وكان بيان صادر عن وزارة الداخلية، يوم الثلاثاء 29 شتنبر الماضي، قد ذكر أن السلطات منعت افتتاح متجر لشركة “إيكيا”، المختصة في صناعة وبيع الأثاث المنزلي، والذي كان مقررا افتتاحه لعدم حصوله على ترخيص مطابقة.
واصدرت سلطات ولاية جهة الدارالبيضاء – سطات، آنذاك، بيانا تؤكد فيه أن الشركة لا تتوفر على شهادة المطابقة، التي تمنحها المصالح الإدارية المختصة، ولذلك أُلغي افتتاح المركز التجاري التابع للشركة. مشيرا إلى أن إعلان مسؤولي الشركة عن تاريخ جديد لافتتاح المتجر لا يلزم الإدارة المغربية في شيء، وإنما هو رهين أساسا بحصول الشركة السويدية على شهادة المطابقة.
ويشار إلى أن الشركة تعود إلى مجموعة الحميزي، الموجود مقرها في الكويت وشيدت باستثمار يقدر بنحو 450 مليون درهم، على مساحة 26 ألفا و600 متر مربع، و تعتزم خلق حوالي 1400 منصب شغل، منها 400 منصب مباشر، و1000 منصب غير مباشر، وتوظيف 400 موظف بعقود غير محددة المدة، مع دمج وتدريب 40 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة. وتتوفر شركة “إيكيا” السويدية على 376 محلا عبر العالم، وتشغل 151 ألف موظف بأزيد من 48 بلدا.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط