:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالصور.. تجنبا للتحرش الذي تتعرض له النساء في المواصلات العمومية.. طاكسي جديد خاص بالنساء فقط (شاهد الصور)

مُساهمةموضوع: بالصور.. تجنبا للتحرش الذي تتعرض له النساء في المواصلات العمومية.. طاكسي جديد خاص بالنساء فقط (شاهد الصور)   

بالصور.. تجنبا للتحرش الذي تتعرض له النساء في المواصلات العمومية.. طاكسي جديد خاص بالنساء فقط (شاهد الصور)

قامت مجموعة من النساء بمصر، بتنفيذ فكرة جديدة تتمثل في توفير خدمة "بينك طاكسي" وذلك من أجل الحد من ظاهرة التحرش بالنساء التي أصبحن يتعرضن لها بالمواصلات العمومية.
وتقود سياراة الأجرة الوردية نساء يرتدين زيا وردي اللون هذه السيارات وينقلن الركاب من الإناث فقط، وهو أمر اعتبرنه حلا لحماية النساء من إمكانية التعرض للتحرش الجنسي أو اللفظي.
وحسب وسائل إعلام مصرية، فإن ريم فوزي، مؤسسة "بينك تاكسي" قالت "لاحظت أن المجتمع بحاجة إلى وسيلة نقل آمنة للنساء، وبدأت أفكر فيما يمكنني أن أقدمه."
وتقوم النساء الراغبات بركوب سيارات الأجرة هذه بحجز مسبق للاستفادة من هذه الخدمة، كما أن النساء اللواتي يقدن هذه السيارات يتوفرن على شهادة جامعية، ويتقنن اللغة الانجليزية ولهن خبرة في قيادة السيارات لفترة عامين.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط