:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

اخطر ثلاث مدن مغربية من حيث الاجرام والسرقة حسب "تقرير امريكي"

مُساهمةموضوع: اخطر ثلاث مدن مغربية من حيث الاجرام والسرقة حسب "تقرير امريكي"   

اخطر ثلاث مدن مغربية من حيث الاجرام والسرقة حسب "تقرير امريكي"

حسب تقرير أمني أمريكي صادر عن المكتب الاستشاري للأمن الخارجي، صدر أخيرا، تحت عنوان "تقرير الجريمة والسلامة المتعلق بالمغرب لسنة 2015"، فقد تم خلال هذه السنة تسجيل العديد من حالات «الجريمة» والاعتداء على السياح بالمغرب، حيث تصدرت مدينة مراكش قائمة المدن التي سجل بها أعلى نسبة من هذه الجرائم.
وحلت مدينة الدار البيضاء في المرتبة الثانية، فيما حظيت مدينة طنجة بالمرتبة الثالثة، حيث أشار التقرير أن أغلب التهديدات التي يواجهها السياح تكون في المناطق الحضرية والسياحية على وجه الخصوص.
وحسب التقرير الأمني الامريكي فإن أغلب الجرائم تتعلق بجرائم السرقة ونشل الحقائب اليدوية والأمتعة من طرف اللصوص، الذي يستعملون غالبا الاسلحة البيضاء في عمليات النشل التي يتعرض إليها السياح، لهذا حث التقرير السياح إلى الانتباه لأمتعتهم جيدا خلال استعال أي وسيلة نقل في المغرب، وأخذ الحيطة والحذر التي إن التزم بها السائح يكون في أمان.
وأشار التقرير إلى عدم وجود مخاطر كبيرة على السياح سواء السياح الامريكيين أو غيرهم في المغرب، كما أنه لا توجد مناطق في المملكة خارج عن السيطرة أو تعيش فوضى مدنية، وكل ما هو مطلوب من السياح هو أخذ بعض الاحتياطات لتجنب السرقة أو الاستغلال والابتعاد عن المناطق المشبوهة.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط