:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بعد الحكم عليه بالسجن.. بدر هاري يفاجئ الجميع

مُساهمةموضوع: بعد الحكم عليه بالسجن.. بدر هاري يفاجئ الجميع   
بعد الحكم عليه بالسجن.. بدر هاري يفاجئ الجميع

بالتزامن مع قدوم فصل الشتاء وإنخفاض لدرجة الحرارة، قامت مؤسسة بدر هاري للأعمال الخيرية، بتوزيع 1000 بدله رياضيه و 500 بطانية على الفقراء والمحتاجين بمدينة القنيطرة.

المؤسسة التي يرأسها الملاكم المغربي ابن مدينة ولادتايمة، قامت بالعديد من الأنشطة بمدينة القنيطرة ونواحيها لمساعدة الفقراء والفئة المغلوب على امرها، وكتب هاري معلقا عن نشاط مؤسسته "نهاية عطله أسبوع أخرى وممتازة لمؤسسة بدر هاري الخيريه بسبب وصول فصل الشتاء هنا في المغرب حيث تنخفض درجة الحرارة كثيراً في وقت الليل قررت المؤسسة مساعدة بعض من المحتاجين في قنيطرة ممن ليس لديهم أي شيء لأبقائهم دافئين خلال هذا الفصل.قمتا بتوزيع 1000 بدله رياضيه لكل الأطفال الفقراء في قنيطرة. انه شرف كبير لي لتقديم هذه المساعده الصغيرة لكل هؤلاء الأطفال. قمنا أيضاَ بالتبرع ب 500 بطانيه لمكان ينساه الكل عادتاً وهو السجون. معضم السجناء لايملكون أي شيء لأبقاء انفسهم دافئيين فلهذا انني سعيد جداً لمساعدتهم أيضاً. بارك الله فيهم وغفر عن ذنوبهم كلهم. "
وتعد هاته اول خرجة رسمية للبطل العالمي بعد محاكمة هولندا، حيث اختفى بدر عن الأنظار، واثار غيابه العديد من التساؤولات خصوصا وانها جاءت بعدما حكمت عليه المحكمة الإستئنافية بهولندا بالسجن، ليفجئنا بعد ذلك بنشر صور له على صفحته الرسمية للفايسبوك؛ يدعو الى مساعدة المحتاجين في هذا البرد كما عودنا البطل المغربي دائما على فعل الخير ونشر ثقافة التضامن في اوساط المجتمع المغربي.


صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط