:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خطير .. الترخيص لحمامات مختلطة يثير حفيظة المواطنين

مُساهمةموضوع: خطير .. الترخيص لحمامات مختلطة يثير حفيظة المواطنين   

خطير .. الترخيص لحمامات مختلطة يثير حفيظة المواطنين

الصفحات الكبرى على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، خبرا نقلته عن مواقع اخبارية، يفيد بترخيص السلطات التونسية لحمامات مختلطة يلجها الرجال و النساء في ان واحد.
و ادرجت عدد من المواقع الاخبارية التونسية، خبرا يفيد بموافقة الجهات المعنية في تونس، على انشاء حمامات تقليدية، مختلطة، سيسمح فقط للاجانب الغير مسلمين دخولها.
و أثار هذا الخبر جدلا واسعا في صفوف المعلقين التونسيين، و الذين عبروا في مجملهم عن رفضهم التام له، و دعوا الجهات الوصية على السياحة في بلدهم الى تحمل مسؤوليتها من العواقب التي يمكن أن يتسبب فيها.
و بينما دافع بعض النشطاء على فكرة الترخيص لمثل هذه الحمامات تحت ذريعة الحريات و تشجيع السياحة، أكد عدد منهم على أن ذلك لن يساهم سوى في التشجيع على الشياحة الجنسية، و قد يعتبره المتطرفون تحديا لهم، ما قد يشكل خطرا على أمن تونس و استقرارها.
اليس هذا من علامات الساعة ؟ من سيدافع عن ديننا غيرنا نحن يجب ان نقوم بتطبيق الشريعة يجب ان تغيير ذلك باليد والسيف والسلاح حسب ما تقوله الشريعة الاسلامية في هذه الحادثة وباي طريقة ننهي هذا الفجور.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط