:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

هام ... موقع الكتروني يمنح 10 مليون سنتيم للراغبين في الزواج بشرط ..... !!!

مُساهمةموضوع: هام ... موقع الكتروني يمنح 10 مليون سنتيم للراغبين في الزواج بشرط ..... !!!   
هام ... موقع الكتروني يمنح 10 مليون سنتيم للراغبين في الزواج بشرط ..... !!!

أطلق موقع جديد للزواج على الإنترنت عرضاً فريداً من نوعه، من خلال تقديم مبلغ 10 آلاف دولار للمرشحين المناسبين للاحتفال بزفافهم، على أن يعاد هذا المبلغ مع فوائده في حال وقوع الطلاق.
ووعد موقع “سوان لوف” بمدينة سياتل الأمريكية بتمويل حفلات الزفاف بشكل مجاني للعروسين، طالما بقي الزواج قائماً، أما في حال وقوع الطلاق، فيتوجب على الزوجين إعادة المبلغ مع الفوائد بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.
حسب تصريحات سكوت آفي الرئيسي التنفيذي لشركة “سوان لوف” فالموقع يعتبر بمثابة كازينو للزواج، هذا و أضاف أن الموقع سيفرض فوائد أكبر على الأشخاص الذين من المتوقع أن تربطهم علاقات من المحتمل أن تفضي إلى زواج.
ووفقاً للمسؤولين عن الموقع الذي سينطلق بشكل رسمي في فبراير من العام القادم، فإن خدمة الإقراض الجديدة مخصصة للأشخاص الذين عثروا على شركاء حياتهم، ويحتاجون إلى مساعدة لتمويل حفل مراسيم حفل الزفاف.
هذا و يتوقع البعض، أن للموقع رغبة في إنهاء رغبة عملاءه بالفشل، إلا أن الغريب أن الموقع يقدم مساعدات و استشارة مجانية لمساعة من يعانون مشاكل في علاقتهم الزوجية، فيما أن الشرط الوحيد الذي يفرضه الموقع للاستفادة من كل هذه التحفيزات هو أن يقام الزفاف في غضون سنتين من التقدم بطلب التمويل.
امريكا كل شيء فيها بالمال، يبحثون عن شتى الوسائل ليسحبو منك مالا ! الحمد لله على نعمة الاسلام.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط