:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

جديد .. غرامات تصل 3300 درهم لكل من رمى بقايا سيجارة في الأرض..والعلكة أيضا!

مُساهمةموضوع: جديد .. غرامات تصل 3300 درهم لكل من رمى بقايا سيجارة في الأرض..والعلكة أيضا!   
جديد .. غرامات تصل 3300 درهم لكل من رمى بقايا سيجارة في الأرض..والعلكة أيضا!

أخبار غير سارة ستحملها سنة 2016 للمدخنين في إيطاليا، ذلك أن السنة المقبلة ستشهد دخول قانون صارم حيز التنفيذ. ويتعلق الأمر بقانون من 79 فصلا يهدف إلى حماية البيئة عبر فرض مجموعة من الإجراءات القانونية تخص المدخنين، وغيرهم.
القانون الجديد، الذي بلغ مراحله الإعدادية النهائية، والذي يحضى بإجماع القوى السياسية في البلد، يقر عقوبات قد تصل إلى 300 أورو (حوالي 330 درهم ) لكل من رمى بقايا سيجارة في الأرض، وكذلك من رمى علكة (شوينغوم)، بالإضافة إلى كل من رمى وصل الأداء (Reçu)بعد خروجه من متجر.
ويهدف القانون الجديد إلى تحسين نظافة الأزقة والشوارع وخق مدن أنظف. وستخصص موارد غرامات هذا القانون في مشاريع للحفاظ على البيئة ومحاربة الثلوث.
حري بالذكر أن إيطاليا تعتبر من بين الدول التي تولي أهمية كبيرة لموضوع البيئة، ذلك أن الدخول مثلا إلى مراكز المدن الكبرى غير مسموح سوى لنوع من السيارات الذي لا يلوث البيئة. كما تقوم عمادات المدن الصناعية الكبرى بين الفينة والاخرى بإعلان منع التجول بالسيارات في أيام نهاية الأسبوع، وهذا الإجراء بالتحديد أعلنته مدينة ميلانو يوم أمس حيث سيمنع التجول بالسيارات الخاصة في كل المدينة طيلة أيام 28 و 29 و 30 من الشهر الحالي إبتداء من الساعة 10 حتى الساعة الرابعة مساء. ويمكن التنقل باستعمال وسائل النقل العمومي التي تخصص تسهيلات كبيرة للتنقل إذ يمكن التنقل بتذكرة واحدة طيلة اليوم.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط