:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خطير بالعيون .. شاهد اعتقال سيدة متزوجة تستدرج تلميذات لأوكار الدعارة

مُساهمةموضوع: خطير بالعيون .. شاهد اعتقال سيدة متزوجة تستدرج تلميذات لأوكار الدعارة   

خطير بالعيون .. شاهد اعتقال سيدة متزوجة تستدرج تلميذات لأوكار الدعارة

علمت هبة بريس من مصادر متطابقة، أن عناصر الامن التابعين لولاية أمن العيون، قد تمكنوا اعتقال سيدة متزوجة، تدير شبكة لاستدراج القاصرات لبيوت الدعارة، وذلك بعدما تلقت الظابطة القضائية شكاية ليتم ظبطها داخل منزل قريب من ملعب الشيخ الاغضف بالعيون، رفقة رجل أعمال معروف و فتاة أخرى .
و حسب مصادرنا، فان تفاصيل اعتقال المعنية بالامر، تعود الى اقدامها على استدراج فتاة للمقاول الذي كان في حالة سكر طافح، و منع ضيفتيه من مغادرة المنزل، غير أن الفتاة اتصلت بشقيقها الذي يعمل بسلك الشرطة و الذي انتقل الى عين المكان ليدخل في شجار عنيف مع محتجز شقيقته، ما عجل بحضور دورية امنية.
و بعد وصول رجال الامن الى عين المكان، تم نقل الجميع الى مقر الديمومة حيث تم فتح تحقيق ليتم اكشاف أن السيدة "مر. خ. ح"، متزوجة و أم لتوأمين، و بتعميق البحث اتضح أنها تمارس منذ مدة القوادة لصالح عدد من الأشخاص بمدينة العيون، و قد سبق و أن استقطبت تلميذات لممارسة الدعارة.
و أوضحت مصادرنا، أن "مر. خ. ح"، على خلاف مع زوجها منذ ما يزيد عن السنتين، حيث يتهمها بابتزازه عن طريق مطالبته بتمليكها فيلا، و بمبالغ مالية ضخمة، و هو ما جعلها تهجر بيت الزوجية لمدة طويلة، عملت كوسيطة لجلب الفتيات القاصرات من امام المؤسسات التعليمية لرجال الاعمال مقابل عمولات تاخدها من الطرفين.
لهذا يجب تطبيق الشريعة الاسلامية لكي يتم الحد من هذا الفساد المتفشي بشكل خطير في المغرب.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط