:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

مثير بالصور.. تلميذ يكبل نفسه بالسلاسل أمام ثانوية بتاوريرت

مُساهمةموضوع: مثير بالصور.. تلميذ يكبل نفسه بالسلاسل أمام ثانوية بتاوريرت   

مثير بالصور.. تلميذ يكبل نفسه بالسلاسل أمام ثانوية بتاوريرت

قام تلميذ مفصول عن الدراسة بمدينة تاوريرت صباح اليوم السبت بتكبيل نفسه بعامود كهربائي، وذلك أمام ثانوية الفتح التي كان يتابع بها دراسته قبل فصله عن الدراسة، وذلك احتجاجا على رفض قبول طلب الاستعطاف الذي تقدم به لدى إدارة المؤسسة من أجل العودة الى فصول الدراسة.
وحسب مصادر محلية فإن التلميذ المحتج أقدم على تكبيل نفسه بهذه الطريقة، بعد أن قام بمجموعة من الخطوات الاحتجاجية، من وقفات واعتصامات مفتوحة، دون أن يلقى آذانا صاغية.
واستنكر التلميذ حرمانه من الدراسة، تضيف المصادر ذاتها، في وقت سمحت فيه للعديد من التلاميذ الذين سبق وفصلتهم المؤسسة المذكورة بالعودة إلى فصول الدرس والتحصيل مضيفا أنه سبق وراسل كل الجهات المختصة بهذا الصدد دون أن يلقى أي رد بهذا الخصوص.
وأشارت إلى أن الاعتصام دام لأزيد من ساعتين، قبل أن يتدخل قائد المقاطعة بالمنطقة، وكذا مسؤولين أمنيين، وعناصر من القوات المساعدة، ليتم إقناع التلميذ بفك الاعتصام، واعدين إياه بإيجاد تسوية لمشكلته.

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط