:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

جريمة شنعاء...مقرقب يقتل والدته ويقسم رأسها لشطرين و يذبح والده مدير التعليم من الوريد الى الوريد

مُساهمةموضوع: جريمة شنعاء...مقرقب يقتل والدته ويقسم رأسها لشطرين و يذبح والده مدير التعليم من الوريد الى الوريد   
جريمة شنعاء...مقرقب يقتل والدته ويقسم رأسها لشطرين و يذبح والده مدير التعليم من الوريد الى الوريد

أفادت مصادر عليمة أخبارنا " أن شابا اقترف جريمة شنعاء ليلة السبت -الأحد ،واهتز لها سكان دوار بركت جماعة حد بني موسى اقليم الفقيه بن صالح ، حيث أقدم هذا الوحش البشري على توجيه ضربة قاتلة لراس والدته فقسمه لشطرين وارداها قتيلة داخل منزلها ، بعد ذلك قام الابن الجاني بتوجيه ضربة الى راس ابيه ، وذبحه بواسطة سكين من الوريد الى الوريد ، فيما وجه ضربة لابن شقيقته لكن الاخير تمكن من الفرار من المنزل ونجا من الموت باعجوبة .
وأضاف مصدر "أخبارنا" ان الأب الضحية وهو مدير تعليم متقاعد في السبعينات من عمره ، تم نقله عبر سيارة اسعاف الى المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث لفظ هو الاخر انفاسه الاخيرة بقسم الانعاش.
هذا وعلمت "أخبارنا" ان رجال الدرك الملكي تمكنوا من توقيف الابن الجاني الذي تم ترحيله مؤخرا من إيطاليا ويتعاطى المخدرات ، ولا يزال التحقيق جاريا معه في انتظار تقديمه للعدالة التي ستقول كلمتها في هذه الجريمة البشعة.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط