:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عصابة لصوص اعترضت سبيل مواطن ، وطلع كوميسير الصقور وهذا ما وقع !

مُساهمةموضوع: عصابة لصوص اعترضت سبيل مواطن ، وطلع كوميسير الصقور وهذا ما وقع !   

عصابة لصوص اعترضت سبيل مواطن ، وطلع كوميسير الصقور وهذا ما وقع !

يبدو ان جرة اللصوص لا تسلم دوما ، فقد علمت " اخبارنا " من مصادرها ان عصابة لصوص متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض ، اعترضت سبيل مواطن باحد احياء بني ملال ، حيث تظاهر احد افرادها بانه مخمور واوقف سيارة خفيفة ،فترجل منها صاحبها لابعاده عن الطريق ، ليباغثه شريك المخمور من بين اشجار الزيتون وبيده سكين من الحجم الكبير وطالبه بالهاتف وما بحوزته ،وقام رفقة صديقه بالاعتداء عليه ، فما كان من المواطن الا ان اشهر الاصفاد لتوقيفهم ، ليكتشفوا انه عميد ممتاز ورءيس فرقة الصقور ببني ملال .
ويضيف مصدر " اخبارنا" ان اللصوص ابدوا مقاومة شرسة مع عميد الشرطة ، وضربه احدهم بالسكين في يده واصابه بجرح خفيف ، لكن لم يستسلم العميد الذي استخدم كل قواه في توقيف اللصوص ، حيث تمكن من شل حركة احدهم وتصفيده ، فيما فر غريمه الى وجهة مجهولة .
هذا وعلمت "اخبارنا" ان اللص الموقوف تم التحقيق معه في المنسوب اليه ، وتقديمه على جنايات بني ملال ،كما صدرت مذكرة بحث في حق شريكه الذي لا يزال في حالة فرار .
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط