:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

حقيقة فيديو " التقاعد غادي يبقى،ولي عاطينا ختو يجي يديها "

مُساهمةموضوع: حقيقة فيديو " التقاعد غادي يبقى،ولي عاطينا ختو يجي يديها "   
حقيقة فيديو " التقاعد غادي يبقى،ولي عاطينا ختو يجي يديها "

اثار فيديو مفبرك تناقلته الهواتف الذكية سخطا عارما بين اوساط الشباب على اعتبار أنه يحمل سبا وشتما لكل الذين يطالبون بوقف معاشات البرلمانيين .
الفيديو موضوع الحديث تم بثه مع بداية السنة الجديدة، ومدته 45 ثانية، يظهر فيه نفس الشخص داخل مجلس النواب، وهو يدافع عن تقاعد البرلمانيين.
ويحمل الفيديو تهكما واضحا اذ جاء فيه " التقاعد غادي يبقى،ولي عاطينا ختو يجي يديها " وقد تمت فبركة هذا المقطع بناءا على الجلسة للمسائلة الشهرية لرئيس الحكومة والذي كان موضوعه " اصلاح أنظمة التقاعد "
وتبين من خلال الفضاء الازرق " الفيسبوك " أن القليل من تعرف على " الفبركة " فيما علق البعض بالسخط والرد السريع احتجاجا عن " زعامة " البرلماني الذي يدافع عن معاشات البرلمانيين
وقالت اوساط متطابقة أن الجهة التي فبركت فيديو " التقاعد غادي يبقى،ولي عاطينا ختو يجي يديها " هي نفس الجهة التي فبركت فيديو النفحة داخل البرلمان الذي تم تعميمه في السنوات الماضية .
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط