:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

هذا ما قضت به محكمة الفقيه بن صالح في حق الزوجين بطلا الفيديو الجنسي الذي ظهر في أشهر موقع إباحي

مُساهمةموضوع: هذا ما قضت به محكمة الفقيه بن صالح في حق الزوجين بطلا الفيديو الجنسي الذي ظهر في أشهر موقع إباحي   
هذا ما قضت به محكمة الفقيه بن صالح في حق الزوجين بطلا الفيديو الجنسي الذي ظهر في أشهر موقع إباحي

أفادت مصادر ل" أخبارنا" أن المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح أدانت أمس الإثنين الزوجين بطلا الفيديو الجنسي الذي هز المدينة، وقضت على الزوج بسبعة أشهر سجنا نافذا ، وعلى الزوجة بستة أشهر سجنا موقوفة التنفيذ ،حيث متعتها بظروف التخفيف .
وسبق لمدينة الفقيه بن صالح ودوار الكريفات ، أن اهتزوا على وقع شريط فيديو جنسي لزوجين من المنطقة ظهر في أشهر موقع إباحي عالمي ، وتم تداوله على نطاق واسع عبر الوتساب بين الساكنة.
ووفق ما تداولته مصادر محلية ، فالزوجان اللذان ظهرا بالفيديو في أوضاع جنسية مخلة ، كانا يتابعان موقع إلكتروني إباحي ، وقاما بتقليد إحدى مشاهده الشاذة، ومن المرجح أنهما لم يفطنا إلى كون هذه المواقع تقوم بتسجيل مشاهديها عبر الكاميرا دون أن يشعروا بذلك.
ودخل رجال الدرك الملكي على الخط ، وتمكنوا من تحديد هوية الزوجين ، وقاموا باعتقال الزوج والتحقيق معه وتقديمه أمام انظار النيابة العامة ، فيما توبعت زوجته في حالة سراح لكونها حديثة الولادة .
هذا وأكدت مصادر ل"أخبارنا" أن الزوج نفى أن يكون هو من نشر الشريط على الانترنيت ، وأكد أنه كان ضحية رفقة زوجته.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط