:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خبر سار .. إنقاذ الموسم الفلاحي وارد حسب مديرية الأرصاد وها السبب !!

مُساهمةموضوع: خبر سار .. إنقاذ الموسم الفلاحي وارد حسب مديرية الأرصاد وها السبب !!   

خبر سار .. إنقاذ الموسم الفلاحي وارد حسب مديرية الأرصاد وها السبب !!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، أن يبقى الطقس غائما خلال الساعات الأولى من النهار، مع نزول أمطار وزخات مطرية أحيانا فوق السهول الأطلسية الممتدة من طنجة إلى سيدي إفني وأيضا طانطان، وأيضا فوق الساحل المتوسطي والريف وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة ومناطق تانسيفت وسوس ومرتفعات الأطلس وشمال شرق البلاد.
عدا ذلك ستظل الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، غربية على الساحل المتوسطي وشمال المنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بمنطقة طنجة واللوكوس ومنطقة الغرب وجنوب المنطقة الشرقية وبالأقاليم الصحراوية، وضعيفة القوة من القطاع الغربي على العموم بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بشمال شرق الأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجات بمرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 05 و10 درجات بالجنوب الشرقي من البلاد وبمنطقة الريف، وما بين 11 و17 درجة بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 02 و08 درجات بالمرتفعات، وما بين 09 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي ومنطقة طنجة واللوكوس والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 16 و22 درجة بسهول المحيط الأطلسي والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 23 و29 درجة بباقي المناطق.
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج فقوي الهيجان صباحا، ومحليا قوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان، بعد الظهر، ما بين الناظور والسعيدية بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقوي الهيجان بالسواحل الأطلسية ما بين طنجة ورأس غير، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين رأس غير وطانطان، ومحليا بالجنوب، قليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والداخلة.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط