:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

الخير على الأبواب، تساقطات مطرية غدا في هذه المناطق

مُساهمةموضوع: الخير على الأبواب، تساقطات مطرية غدا في هذه المناطق   

الخير على الأبواب، تساقطات مطرية غدا في هذه المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، مرور سحب مصحوبة بتساقطات مطرية متفرقة خلال الصباح، فوق مناطق طنجة واللوكوس، وغرب الريف، وشمال منطقة الغرب، وغرب الواجهة المتوسطية.
وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا عموما بباقي ربوع المملكة، مع تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة فوق مرتفعات الأطلس الكبير والهضاب العليا، خلال الليل والصباح.
وستكون الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة ، وستهب من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، ومن الجنوب بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة بباقي الأنحاء الأخرى.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و02 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 02 و07 درجات بالريف وبالهضاب العليا، وما بين 06 و11 درجة بالسهول الداخلية وبالجنوب الشرقي، وستكون ما بين 11 و16 درجة قرب السواحل وجنوب البلاد.
أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات ، وما بين 14 و20 درجة بالساحل المتوسطي، والمنطقة الشرقية وبالسهول الداخلية والجنوب الشرقي ، وما بين 20 و24 درجة بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى ، وستصل إلى ما بين 25 و30 درجة بأقصى جنوب البلاد.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط