:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

نهاية مأساوية للطفل " الزهري " الذي تم اختطافه قبل أيام بالمحمدية

مُساهمةموضوع: نهاية مأساوية للطفل " الزهري " الذي تم اختطافه قبل أيام بالمحمدية   
نهاية مأساوية للطفل " الزهري " الذي تم اختطافه قبل أيام بالمحمدية

بعد حوالي اسبوع من البحث المضي ، اثر اختطافه من أمام بيته بمنطقة عين تكي بالمحمدية ، علمنا ليلة أمس في موقع " أخبارنا المغربية " أن عائلة الطفل الزهري عثرت على ابنها مقتولا و مرميا في قعر بئر غير بعيد من محل سكناها .
و بالرجوع إلى الفرضيات التي سبق لـ " أخبارنا " ان توقعتها في موضوع سابق ، بالنظر إلى طبيعة الطفل " الزهري " ، فلم يستبعد مقربون من العائلة و عارفون بهذا المجال ، أن تكون هذه العصابة الإجرامية قد استغلت الطفل الزهري في أغراض الشعوذة و البحث عن الكنوز المدفونة ، حيت يتم استعمال دم الطفل الزهري كقربان للجن ، من اجل مساعدتهم على إيجاد مكان طمر الكنوز ، على أن يتم التخلص منه بعد نهاية العملية .
نهاية هذا الطفل البريء كانت بهذه الطريقة المأساوية، حيت تم قتله و رميه في جب ، و قد فتح رجال الدرك الملكي فور العثور عليه تحقيقا في الموضوع من اجل بحث تداعيات هذا الملف المعقد ، في انتظار تقرير الطب الشرعي الذي سيؤكد الكيفية التي توفي على إثرها محمد ابن الخمس سنوات .
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط