:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالفيديو.. هذا هو مصدر الأصوات المرعبة التي سمعها المغاربة

مُساهمةموضوع: بالفيديو.. هذا هو مصدر الأصوات المرعبة التي سمعها المغاربة   

بالفيديو.. هذا هو مصدر الأصوات المرعبة التي سمعها المغاربة

كشفت أسبوعية المشعل في عددها الجديد العديد من المعطيات حول الأصوات المرعبة التي سمعها المغاربة طيلة الأسبوع الماضي التي تشبه النفخ في بوق كبير مع همهمات انتشر صداها بسرعة البرق من خلال فيديوهات تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي.
وحسب تحقيق أسبوعية المشعل فإن "ناسا" اعتبرت أن هذه الأصوات الغريبة هي صوت خلفية الأرض، بينما قالت مجلة ديسكوفري العلمية في 2012، إن ظاهرة الأصوات المفزعة غريبة ومجهولة المصدر ومن الصعب تحديد مصادرها.
وأوضح المصدر ذاته أن خبراء وعلماء أكدوا أن تقرير "ناسا" حول هذه الظاهرة هو عار من الصحة، إذ شددوا على أن الإنسان لا يمكن له سماع أصوات تفوق 20 كيلوهرتز في حين يستطيع سماعها إذا قلت عن هذه النسبة.
وفي هذا السياق كشف محمد عمراني حنشي وهو خبير دولي في المناخ ومدير سابق لمشروع الاستمطار في المغرب خلال حوار له أن البرزخ في البوغاز، أي التقاء البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، هو المسؤول عن هذه الأصوات التي سمعها المغاربة.
وأضاف الحنشي هذا البرزخ يعكس الموجات الراديوية، مضيفا أن السبب هو نزول مياه البحر الأبيض المتوسط الشديدة الملوحة تحت مياه المحيط الأقل ملوحة، فينتج عنه حاجز يمنع مرور الأشعة الراديوية والكهرومغناطيسية، فترتد على شكل أصوات لوجود مادة مكثفة.
تفاصيل هذا التحقيق المثير تجدونها بأسبوعية المشعل العدد 496 من 14 إلى 20 يناير 2016.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط