:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

هكذا سخرت الصحافة الاسبانية من المنتخب المحلي و فضيحة نقل 4 أطنان من المواد الغذائية الى رواندا

مُساهمةموضوع: هكذا سخرت الصحافة الاسبانية من المنتخب المحلي و فضيحة نقل 4 أطنان من المواد الغذائية الى رواندا   

هكذا سخرت الصحافة الاسبانية من المنتخب المحلي و فضيحة نقل 4 أطنان من المواد الغذائية الى رواندا

بات الحضور الباهت للمنتخب المغربي في كأس أفريقيا للمحليين برواندا 2016، مادة للسخرية ليس فقط في وسائل الاعلام الوطنية و مواقع التواصل الاجتماعي ، بل تعداه ليصل الى الصحافة الاسبانية .
صحيفة "الموندو دديبورتيفو" نشرت خبر مأخوذ من وكالة الانباء الاسبانية (ايفي)، استغرب من الترف و الامتيازات الموفرة للاعبين المغاربة في العاصمة كيغالي ، مشيرا الى نقل 4 أطنان من المواد الغذائية و طباخ من المغرب فضلا عن الاقامة في فندق فخم لبعثة المنتخب التي سافرت على متن طائرة خاصة.
و أوضحت الصحيفة الاسبانية ، أن هذه الامتيازات و الامكانات الموفرة كانت أكبر بكثير من عطاءات لاعبي المنتخب المغربي الذي تعادل سلبا مع الغابون و انهزم أمام كوت ديفوار ، و هو ما حول الامر الى فضيحة بكل المقاييس .
و ختم التقربر الاسباني بنبرة ساخرة ، مبرزا أنه في حال عدم تحقيق التأهل الى الدور الثاني و هو الاحتمال الوارد بقوة، سيعود الفريق المغربي في طائرته الخاصة رفقة طباخه و أطنان الأكل التي لم يتم استهلاكها .
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط