:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

صــادم.. حظي راسك!! شاد جنسي ينشر السيدا في هذه المدينة

مُساهمةموضوع: صــادم.. حظي راسك!! شاد جنسي ينشر السيدا في هذه المدينة   
صــادم.. حظي راسك!! شاد جنسي ينشر السيدا في هذه المدينة

كشف حادث وفاة شاب سقط مؤخرا، من شرفة عمارة توجد بمدينة القنيطرة بعد شجار عنيف نشب بينه وبين صديق في جلسة خمرية صاخبة، عن معطيات لها ارتباط وثيق بانتشار داء فقدان المناعة المكتسبة.
وحسب يومية المساء في عددها الصادر اليوم الجمعة، فقد قال لها مصدر إن التحريات التي باشرتها الشرطة لإماطة اللثام عن الأسباب الحقيقية لهذه الوفاة، مكنت المحققين من الاهتداء إلى معلومات خطيرة تكشف أن الهالك الذي كان يشتغل نادلا في الحفلات والأعراس معروف بشذوذه الجنسي، ولم تمنعه إصابته بعدوى الإيدز من الاستمرار في ربط علاقات جنسية.
وأضاف المصدر نفسه، أن الأشخاص الذين كانوا برفقة الشاب المتوفي قبل وقوع هذا الحادث كشفوا أثناء استنطاقهم من قبل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية أنه كان يرغب في ممارسة الجنس مع زميل لهم، وبعد رفض هذا الأخير لطلبه دخلا معا في عراك شرس أدى إلى إصابتهما معا في عراك شرس أدى إلى إصابتهما معا بجروح وندوب في الوجه.
ووفق المحاضر المنجزة في هذا الملف فإن المصالح الأمنية اعتقلت على ذمة هذه القضية أحد العاملين بهيئة مدينة مختصة في محاربة الإيذز بالقنيطرة ووضعته تحث الحراسة النظرية، بعدما ثبت أنه كان حاضرا بمعية آخرين يعاقرون الخمر ويتعاطون المخدرات بالمنزل الذي سقط الهالك من شرفته.
المشتبه به أكد في تصريحاته الأولية أنه كان على علم بأن الشاب المتوفي مصاب بالسيدا بحكم تردده المتكرر على الهيئة التي يشتغل بها، كما اعترف بكونه كان يزود الهالك بالعوازل الطبية ليمارس شذوذه الجنسي، وأن هذا الأخير رمى بنفسه من شرفة شقته بعدما تشابك بالأيدي مع صديق لهما امتنع عن ربط علاقة جنسية معه.
سياسة بلادنا وابتعادها عن شريعة الله ادت الى انتشار الفساد بهذا الشكل .. شريعة الله هي الحل .. فالزنا جزاؤه الجلد لو طبق لما وجدت من يزني.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط