:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بعد انتشار فيديوهات "الزفت" .. هذا ما توعد به الوزير الرباح المتورطين في "الطرق المغشوشة"

مُساهمةموضوع: بعد انتشار فيديوهات "الزفت" .. هذا ما توعد به الوزير الرباح المتورطين في "الطرق المغشوشة"    

بعد انتشار فيديوهات "الزفت" .. هذا ما توعد به الوزير الرباح المتورطين في "الطرق المغشوشة"

بعد تداول فيديوهات تفضح الغش في تعبيد الطرقات بالمغرب أو ما بات يعرف بفيديوهات "الزفت " ، خرج عزيز الرباح، وزير التجهيز و النقل ، اليوم الجمعة، بتدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قال فيها : اريد ان اوكد للراي العام انه كلما توصلت بمعلومة او خبر او صورة او فيديو حول اي اختلال الا ونقوم باللازم والتحقيق واتخاد كل الاجراءات الضرورية. وقد اتخدت اجراءات صارمة سابقا في حق المخالفين ".
و كان الشاب عبد الرحمن المكراوي بطل فيديو "الزفت " ، قد فجر فضائح الخروقات و التلاعبات في عملية تعبيد الطرقات و الشوارع بالمغرب، بعدما نقل فيديو يفضح الغش في اصلاح طريق بجماعة جمعة اسحيم نواحي أسفي، ليكون مصيره الاعتقال بتهمة السب و الشتم بعد شكاية رفعها ضده رئيس مجلس الجماعة.
و هو ما فتح الباب أمام انتشار فيديوهات مماثلة من طرف مواطنين آخرين على مواقع التواصل، حيث أطلق نشطاء مغاربة هاشتاغ #كلنا_عبدالرحمان ، تضامنا مع الشاب عبد الرحمان ، مطالبين بنشر المزيد من الصور و الفيديوهات التي تفضح الطرق المغشوشة لوزارة الرباح .
و نسج على منوال الشاب عبد الرحمان، مولاي المهدي الفاطمي، رئيس جماعة مولاي عبد الله، أحد أغنى جماعات اقليم الجديدة، الذي نشر اليوم ، فيديو على صفحته بالفايسبوك، يكشف فيه طريق تم تعبيدها بطريقة مغشوشة
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط