:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

سار لأبناء ''كازا''.. هذا ما يتم القيام به في المدينة

مُساهمةموضوع: سار لأبناء ''كازا''.. هذا ما يتم القيام به في المدينة   

سار لأبناء ''كازا''.. هذا ما يتم القيام به في المدينة

انطلقت أول أمس الاثنين ، أشغال ترميم وصيانة جميع الطرق بمدينة الدار البيضاء عبر ترصيفها بالإسفلت، وذلك وفق المخطط السنوي المتعلق بجميع مقاطعات وأحياء العاصمة الإقتصادية.
وافتتح هذا الورش المهم بترصيف الطرق في حي شريفة بمقاطعة عين الشق، ومن المنتظر أن تهم أشغال الترميم كل الأحياء وأزقة المدينة.
وأكد مصطفى لحيا، نائب عمدة المدينة المفوض بملف الأشغال لموقع حزب العدالة والتنمية أن الهدف من هذه العملية هو تقوية الطرق، وهو ما يرصد له عادة ميزانية سنوية من طرف مجلس جماعة الدار البيضاء.
وأضاف لحيا، أن مخطط عمل هذه السنة سيشمل تقوية بعض الطرق وإصلاح الاختلال في طرق أخرى بمقاطعات المدينة،كما ستتكلف الجماعة بإنشاء مجموعة جديدة من الطرقات وتوسعة أخرى.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا المخطط يهدف إلى تعزيز البنية التحتية المتهالكة بالبيضاء تحت سياسة شاملة لإعادة تهيئة قطاع النقل بالمدينة، والذي يشمل أيضا إنشاء خطوط جديدة لمشروع الترامواي الذي انطلق منذ ثلاث سنوات.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط