:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

مغتصب الطفل “عمران” يعترف: نعم اغتصبته وهذا هو السبب .. والملك يتصل شخصياً به ويمنحها هبة مالية هذا قدرها !

مُساهمةموضوع: مغتصب الطفل “عمران” يعترف: نعم اغتصبته وهذا هو السبب .. والملك يتصل شخصياً به ويمنحها هبة مالية هذا قدرها !   

مغتصب الطفل “عمران” يعترف: نعم اغتصبته وهذا هو السبب .. والملك يتصل شخصياً به ويمنحها هبة مالية هذا قدرها !

كشفت مصادر أمنية جانبا من تفاصيل التحقيقات التي جرت مع مغتصب الطفل “عمران”، حيث اعترف بدون أي عناء بارتكابه الجريمة التي هزت الرأي العام خلال اليومين الأخيرين.

وقالت المصادر ذاتها إن مرتكب الجريمة، الملقب ب”قيزز”، اعترف باختطاف واغتصاب الطفل “عمران”، وايضاً برميه داخل حفرة في منطقة ليساسفة بالدارالبيضاء، خلال التحقيق معه.

وعن دواعي ارتكابه لهذه الجريمة الشنيعة، قال “قيزز”، وهو قاصر يعيش مشردا بين الأحياء الهامشية، إن الدافع هو الانتقام، مبررا أن خلافات بينه وبين والد الطفل الضحية “عمران” هي الدافع الأساسي.
وقال “قيزز”، استنادا الى المصادر ذاتها، إنه سبق أن دخل في مشادات كلامية مع والد الطفل، ماجعله ينتقم منه من خلال ابنه.
وكانت فرقة الشرطة القضائية اعتقلت المعني بالأمر، البالغ من العمر 16 سنة، أمس الجمعة، بعد الاشتباه في أنه الفاعل الرئيسي، خاصة وأنه سبق في عام 2012، أن اغتصب طفلا بنفس الطريقة قبل أن يرميه في بالوعة.
وكان المعني بالأمر، الذي يعيش حالة تشرد، اختفى عن الحي منذ اكتشاف وقوع الجريمة يوم الأربعاء الماضي، حيث عثر على الطفل عمران البالغ من العمر حوالي أربع سنوات، وسط حفرة محاطا بركام من الأحجار بحي ليساسفة، بعد تعرضه للاغتصاب من طرف الجاني.
ويذكر أن الملك محمد السادس تكلف بعلاج الطفل عمران، حيث جرى نقله الى مستشفى الشيخ خليفة في البيضاء.
كشف والد عمران، الطفل الذي تعرض لاغتصاب وحشي ومحاولة قتل يوم الثلاثاء الماضي بمنطقة القصبة في حي ليساسفة بالدار البيضاء، عن تلقيه لمكالمة هاتفية من الملك محمد السادس ، مبرزا ان هذه الالتفاتة طيبت خاطره و رفعت من معنوياته بعد الحادث اﻻليم الذي لحق بفلذة كبده.

و قال والد الطفل في تصريحات اعلامية ، ان ملك البلاد عبر له في هذا الاتصال عن تعاطفه الكبير بعد هذا المصاب ، و وعده بالتكفل بجميع محطات علاج ابنه من ضمنها العملية الجراحية التي سيخضع لها بمستشفى خليفة بن زايد بالدار البيضاء، و العلاج النفسي الذي تتطلبه حالة الضحية بعد تعرضه لهذه الجريمة البشعة.

و اكدت مصادر ان الملك محمد السادس خصص هبة مالية للطفل عمران قيمتها 30 مليون سنتيم، جرى تسليمها لهما ليلة امس الى والديه من طرف مبعوث من القصر الملكي، حضر الى مستشفى الهاروشي على متن سيارة من نوع "اودي".
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط