:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

إلى أعداء الوحدة الترابية: ها علاش ماشي بوتين اللي استقبل الملك محمد السادس أيها البلداء

مُساهمةموضوع: إلى أعداء الوحدة الترابية: ها علاش ماشي بوتين اللي استقبل الملك محمد السادس أيها البلداء   

إلى أعداء الوحدة الترابية: ها علاش ماشي بوتين اللي استقبل الملك محمد السادس أيها البلداء

أثار استقبال نائب وزير الخارجية ،و الممثل الخاص للرئيس الروسي الى الشرق الأوسط وافريقيا “ميخائيل بوغدانوف” للملك محمد السادس بالعاصمة الروسية موسكو بالمطار عوض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الكثير من اللغط والخلط في اوساط مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيما المواقع الجزائرية المعادية والانفصاليين حيث تفننوا في التحليلات الواهية الى حد وصف الاستقبال بالمهين للملك.
ما يجب ان يسلم به هؤلاء اولا ان الزيارة كانت تلبية لدعوة الرئيس الروسي لجلالة الملك ، ثانيا ان الرئيس الروسي وبعض الدول العظمى لديهم اعراف وبروتوكولات خاصة ونادرا ما يستقبلون رؤساء وملوك الدول الزائرة بعد وصولهم ليلا، ويكفي بحث بسيط بمواقع البحث العالمية حتى تجدوا عشرات الصور والمقالات التي توضح استقبال رؤساء،وملوك دول عظمى من طرف وزراء وليس الرئيس أو ملك تلك الدولة.
وسبق لنائب وزير الخارجية الروسي ان استقبل اوباما وزوجته لدى زيارته روسيا، وكذا فرانسوا هولاند وانجيلا ميركل واللائحة طويلة.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط